اطفال ورش التحدي (chantier challenge ) يصنعون الحدث بمناسبة اليوم العالمي للمراة

اطفال ورش التحدي (chantier challenge ) يصنعون الحدث بمناسبة اليوم العالمي للمراة

azmmza1310 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

نظم اطفال مشروع “ورش التحدي” بمعية مساعدي إدماج الفوج الثالث حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة  في نسخة الاولى تحث شعار ” المرأة في ضيافة ورش التحدي ” بمركب الحرفي في الفنون الصناعة التقليدية حي الفرح بنسركاو يوم الخميس 8 مارس .
واستهل هذا الحفل الذي حضرته العديد من الامهات المستفيدين ، بآيات بينات من الذكر الحكيم ثلها النشيد الوطني ثم كلمة ترحيبية من طرف شهيد ابحار رئيس جمعية المغربية IMG 20180310 WA0008 - احداث سوس
وتضمن ايضا الحفل الذي ثم تنظيمه بمساهمة الجمعية الفرنسية AFMADEC بمشاركة مع المجلس البلدي لاكادير، عرض لوحات فلكلورية من رقصة ركادة ، وعرض الازياء لمختلف المناطق الجنوبية .
وبهده المناسبة ثم تكريم الناشطة الجمعوية وامينة المال الجمعية الفرنسية المغربية   AFMADEC  . وبالمناسبة قدم عدد من المستفيدين قصائد زجلية واخرى فصحية ، كما انشدت مجموعة من الاغاني ، وعزق قصيدة فرنسية السيد Pirre رئيس الجمعية هدية لزوجته ولنساء المغربيات في يومهن العالمي .IMG 20180310 WA0009 - احداث سوس
وثم عرض سكيتش بعنوان “طماع اقدي عليه الكداب ” من اعداد وتقديم ياسين تشاقورت الذي أبهى الحاضرين . وفي الختام هذا الحفل ثم تنظيم حفلة شاي على شرف الحاظرات والحاظرين واخد صور تذكارية بالمناسبة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *