اعتقالات بالجملة إثر حريق سوق إنزكان لهذا السبب 

اعتقالات بالجملة إثر حريق سوق إنزكان لهذا السبب 

azmmza1317 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
ف. روضي
 
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية لانزكان مساء أمس الجمعة  السبت 17 مارس الجاري من توقيف عدد من الأشخاص الذين قدروا بالعشرات حيث استغلوا الحريق للدخول إلى محلات تجارية بهدف سرقة محتوى المحلات المجاورة، وهو الأمر الذي عجل بإعطاء تعليمات صارمة من طرف رئيس المنطقة الأمنية لانزكان بتطويق مداخل السوق وتوقيف المشتبه فيهم الذين تم توجيههم صوب الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
 
العناصر الأمنية التي سهرت من أجل التدخل العاجل لوقف جل الشبهات التي تزامنت واندلاع الحريق الذي أتى على محلات تجارية كثيرة ، وهو الأمر الذي ترك العناصر الأمنية بمختلف رتبها تعمل على تأمين سلع المواطنين والتجار بذات السوق.
 
النيابة العامة المختصة أمرت بفتح تحقيق معمق لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة المؤلمة التي أدت إلى إتلاف عدد من السلع التي تقدر بالملايين، فيما لحسن الحظ لم تسجل خسائر بشرية.
 
عناصر الوقاية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق في أقل من أربع ساعات بفضل المجهودات المشتركة وكذا حجم التجهيزات المستخدمة في الاخماد.
 
جل الفعاليات ساهمت في السيطرة على الحريق من رجال الأمن العمومي ، ونواب الأمة وأعضاء المجلس البلدي للمدينة وعامل صاحب الجلالة على إنزكان آيت ملول،  وعدد من الفاعلين المدنيين من مؤسسات المجتمع المدني الخاصة بالتجار والحرفيين بسوق إنزكان ، ولازالت الجهود متواصلة لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة المؤلمة التي أتت على السلع الكثيرة بالسوق اليومي الثلاثاء بمدينة إنزكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *