جيرونا وريال مدريد وتعادل الشوط الاول الذي قاد للانتصار

جيرونا وريال مدريد وتعادل الشوط الاول الذي قاد للانتصار

azmmza1319 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وجيرونا بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، على أرضية السانتياغو بيرنابيو برسم الجولة 29 من الدوري الإسباني.

الملكي لم ينتظر كثيرا لافتتاح حصة التسجيل عن طريق كريستيانو رونالدو الذي صوب تسديدة مركزة استقرت في شباك الحارس المغربي بونو.

جيرونا لم ينزل أيديه وبحث جاهدا عن إدراك التعادل، الأمر الذي نجح في تحقيقه في الدقيقة 29 بواسطة كريستيان ستواني الذي رفع رصيده من الأهداف خلال هذا الموسم إلى 16 هدفا.

بعدها تمكن ريال مدريد من تحقيق الانتصار  على حساب نادي جيرونا بخمسة أهداف لثلاثة، بالبيرنابيو  مع العلم أن الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله قبل أن يبسط النادي الملكي سيطرته على الجولة الثانية ويحرز ثلاثة أهداف في وقت وجيز عن طريق فاسكيز ورونالدو الذي سجل هدفين.

جيرونا استطاع أن يقلص الفارق عن طريق هدافه ستيواني، فيما وسع بايل الفارق مجددا قبل نهاية المباراة، قبل أن يعود جيرونا ويحرز هدفه الثالث في المباراة بواسطة لوبيز.

وأبى كريستيانو رونالدو إلا أن يدون إسمه بقوة في هذه المباراة ليوقع هدفه الرابع في المباراة، رافعا رصيده خلال هذا الموسم إلى 22 هدفا ومحتلا وصافة الهدافين خلف ميسي بفارق ثلاثة أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *