انتقادات لاذعة لصفاء حبيركو في برنامج لالة العروسة و فاطمة خير تدخل على الخط

انتقادات لاذعة لصفاء حبيركو في برنامج لالة العروسة و فاطمة خير تدخل على الخط

azmmza1326 مارس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

 تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر تعويض الفنانة صفاء حبيركو للممثلة فاطمة خير في تقديم برنامج لالة العروسة في موسمه الجديد في حين رفضت الممثلة المغربية فاطمة خير الرد على جميع الاسئلة التي تدور رحاها حول سبب انسحابها من تقديم برنامج “لالة العروسة” هذا العام وتعويضها بالممثلة الشابة صفاء حبيركو.
واكتفت فاطمة خير بالرد على تعليقات متتبعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، تشكرهم من خلالها على دعمهم ومساندتهم بعدما نشرت مقدمة برنامج لالة العروسة مقطع فيديو قصير لها ولزوجها الممثل سعد التسولي أثناء مشاركتها في مهرجان مكناس للدراما وترؤسها لجنة التحكيم الخاصة بالأفلام التلفزيونية، متجاهلة بذلك كل ما ينشر حول النسخة الجديدة من البرنامج.
وكشف مدير أعمال “حبيركو” في تصريحاته الإعلامية أن الأخيرة لم تتعاقد مع المشرفين على “لالة العروسة” لتنشيط فقرات البرنامج، وأنها لم تتوصل لحد الساعة بأي عرض لخوض هذه التجربة موضحا أنها تركز حاليا على الأعمال الرمضانية المطروحة عليها.
 

وأضاف مهدي شكراد زوج ومدير أعمال الفنانة أنها ستطل على جمهورها شهر رمضان المقبل من خلال سلسلة ستعرض على القناة الأولى من توقيع المخرج ياسين فنان.

يشار أن برنامج “لالة العروسة” شرع مع بداية شهر فبراير في تلقي طلبات الأزواج الراغبين في المشاركة كما أن البرنامج في حلته الجديدة سيشهد تغييرات كبيرة سواء على مستوى التجهيزات أو المسابقات والضيوف.

رابط مختصر

اترك رد