مؤلم  .. العثور على جثة إمرأة بإحدى الضيعات الفلاحية بدوار جرف أيت علا بأولاد تايمة

مؤلم .. العثور على جثة إمرأة بإحدى الضيعات الفلاحية بدوار جرف أيت علا بأولاد تايمة

azmmza1329 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

سفيان لعويسي
 
أفادت مصادر جريدة أحداث سوس من مصادر خاصة ، أنه عثر صباح اليوم الخميس على جثة إمرأة في الرابعة والخمسين من عمرها مرمية وسط إحدى الضيعات الفلاحية ، بدوار الجرف أيت علا بالقرب من الطريق الوطنية رقم 10 الرابطة بين أيت ملول وأولاد تايمةبإقليم إنزكان أيت ملول .
تفاصيل الحادث تعود إلى ليلة أمس الأربعاء حين خرجة الضحية لجمع بعض الأعشاب بإحدى الضيعات الفلاحية بالقرب من مسكنها ، قبل أن يتم العثور عليها صبيحة اليوم جثة هامدة وعليها آثار الضرب على مستوى الرأس والأعين ، ما يرجح فرضية الإعتداء الجنسي أو التصفية الجسدية .
ففور علمها بالحادث حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي بالتمسية  والسلطات المحلية بالإضافة إلى قائد سرية الدرك الملكي بإنزكان وعناصر المركز القضائي للدرك الملكي وعناصر الشرطة العلمية والتقنية كما تم جمع مجموعة من المعطيات وعينات بمسرح الجريمة لتحديد مرتكب هذا الفعل الجرمي الشنيع .
 
هذا وتم فتح تحقيق حول ملابسات القضية بعدإعتقال إثنين من حراس الضيعة تحوم حولها  شكوك بأنهم من إرتكب الفعل الجرمي. فيما تم إيداع جثة الضحية بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير ، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي للوقوف على أسباب الوفاة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *