شاب يغتصب متشردة بفاس والامن يعتقله

شاب يغتصب متشردة بفاس والامن يعتقله

azmmza132 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تعرضت فتاة قاصر تعيش حالة تشرد بفاس، للاغتصاب نتج عنه افتضاض بكارة، من طرف عشريني في شهر يناير الماضي، وتم اعتقال المغتصب من طرف المصالح الأمنية بعد أن كان في حالة فرار.

وروت الحقوقية أسماء قبة، رئيسة الجمعية المغربية لمناهضة العنف والتشرد بفاس، تفاصيل القصة نقلا عن ما سردته لها الطفلة، أن هذه الأخيرة تبلغ من العمر 16 سنة، وتتحدر من مدينة جرسيف كانت تقيم في مركز الزيات لإيواء القاصرات بحي البطحاء.

وأضافت قبة، في تصريح اعلامي أن الطفلة فرت من المركز المذكور قبل شهرين بعدما غرر بها المشتبه فيه، مبرزة أن الفتاة ظلت تعيش في الشارع، قبل أن يقرر المعني بالأمر الاختلاء بها في أحد المنازل، حيث هتك عرضها  ثم تنكر لها، تشير المتحدثة.

وبعد اطلاعها عن حالتها، تقول الحقوقية، مباشرة وضعت شكاية لدى مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن فاس، حيث تم الاستماع إلى أقوال الفتاة الضحية في محضر قضائي، وتابعت، أن الوكيل العام أمر باعتقال المشتبه فيه، وتم الاستماع إليه حيث أقر في اعترافاته أمام النيابة العامة أن اقترف هذا الاعتداء الجنسي على الفتاة.

وأشارت إلى أن المشتبه فيه، يتابع في حالة اعتقال بالسجن بوركايز إلى حين تقديمه إلى الاستنطاق التفصيلي من طرف قاضي التحقيق في أول جلسة يوم 26 أبريل المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *