تقرير لأبرز مشاركات المحترفين المغاربة خلال هذا الأسبوع

تقرير لأبرز مشاركات المحترفين المغاربة خلال هذا الأسبوع

azmmza133 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

شهدت نهاية الأسبوع المنصرم عودة المحترفين المغاربة إلى أنديتهم الأوربية، حيث خاضوا رفقتها مباريات كانت جد حاسمة، سيما وأن الدوريات الأوربية بلغت المنعطف الأخير.


وعلى عكس الجولات الأخيرة التي تميزت بتسجيل محترفينا أهدافا كثيرا، عرفت الجولة الأخيرة من الدوريات الأوربية عقما كبيرا لدى المهاجمين المغاربة.


التقرير التالي يقدم جردا لأبرز مشاركات محترفينا خلال هذا الأسبوع:

حكيم زياش: كان حاسما خلال مباراة فريقه أياكس أمام غرونيغن التي انتهت بفوز رفاقه بهدفين لواحد، حيث أعطى نجم الأسود تمريرة الهدف الأول.


أمين حاريث: فضل مدرب شالكه الاحتفاظ به في دكة البدلاء وأقحمه مع بداية الجولة الثانية لتقديم الإضافة لفريقه، الأمر الذي نجح في تحقيقه بعدما تمكن شالكه من إحراز هدفين مباشرة بعد دخوله.


أشرف حاكيمي: اضطر زيدان إلى إدخاله في الدقيقة 20 بعد إصابة المدافع ناتشو. أشرف قدم أداء في المستوى على المستوى الدفاعي والهجومي.


مروان داكوستا: استعاد رسميته رفقة باشاك شهير الذي عاد بفوز ثمين من خارج الميدان بنتيجة هدفين لواحد على حساب بلدية آكهيسار سبور.


رومان سايس: تألق بشكل لافت في المواجهة التي جمعت فريقه وولفرهامتن أمام ميدلزبره، حيث تمكن وولفرهامتن من تحقيق انتصار جعله على بعد ثلاث نقاط فقاط من الصعود للبرمييرليغ.


نورالدين أمرابط: شارك أساسيا وقدم أداء جيدا مع ليغانيس، إلا أنه لم يكن كافيا لمنع فريقه من الهزيمة أمام صاحب المركز الرابع في الليغا، فالنسيا.


ياسين بونو: تعافى كليا من الإصابة التي ألمت به وحرمته من المشاركة رفقة المنتخب الوطني. بونو فشل في الحفاظ على نظافة شباكه رغم تقديمه لأداء لا بأس به.

مهدي بنعطية: قدم أداء جيدا أمام الآيس ميلان، حيث فرض رقابة لصيقة على المهاجم البرتغالي، أندريه سيلفا، جعلته معزولا عن بقية زملائه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *