المكتب الوطني  للمطارات يقاضي وكالة أسفار فرنسية صنفت مطار محمد الخامس الأسوء في العالم

المكتب الوطني للمطارات يقاضي وكالة أسفار فرنسية صنفت مطار محمد الخامس الأسوء في العالم

azmmza137 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعرب المكتب الوطني للمطارات، الجمعة، عن احتجاجه على الاستنتاجات التي خرجت بها وكالة أسفار إلكترونية حول جودة الخدمات المقدمة في مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، معلنا احتفاظه بحقه في اتخاذ الإجراءات القضائية ضد معدي هذا الترتيب المزعوم.
وكان مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، قد تم تصنيفه في الرتبة الأخيرة في ترتيب أصدره موقع “www.edreams.fr” الفرنسي المتخصص في دراسات الوجهات السياحية، حيث جاء المطار في آخر الترتيب في استطلاع شمل شهادات السياح لعام 2017 .
وأكد المكتب، في بيان له، أن استنتاجات هذه الوكالة “لا تستند على أي مقاربة علمية متعارف عليها في مجال استطلاعات الرأي والدراسات الاستقصائية، لا سيما فيما يتعلق بمعايير أخذ العينات”.
ولاحظ المكتب أن الوكالة المذكورة، التي تعمل من خلال موقع للحجز، عبر شبكة الإنترنت، للطائرات والفنادق والسيارات المستأجرة، “تستنتج قراءاتها وتضع التصنيفات انطلاقا من التعليقات التي يكتبها الزوار على موقعها الإلكتروني”.
وأضاف المكتب الوطني للمطارات في بيانه أنه “من أجل الدفاع عن صورة وسمعة المطارات الوطنية، يحتفظ المكتب الوطني للمطارات بالحق في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والقضائية فيما يتعلق بهذا الموقع الذي يبحث عن الإثارة، والذي تعامل بكل وقاحة ورعونة وهواية مع موضوع يتطلب مقاربة صارمة وعلمية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *