سايس بطلا للشامبيونشيب وأمرابط يتألق أمام ريال مدريد

سايس بطلا للشامبيونشيب وأمرابط يتألق أمام ريال مدريد

azmmza131 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

واصل المحترفون المغاربة في الدوريات الأوربية عروضهم المميزة خلال هذا الأسبوع، حيث نجح أغلب اللاعبين في ضمان مكانتهم الرسمية رفقة أنديتهم بعد المستويات الكبيرة التي أبانوا عنها منذ بداية الدوري أو خلال الدورات الأخيرة.

التقرير التالي يقربنا أكثر من أبرز مشاركات وأخبار المحترفين المغاربة خلال الأسبوع المنصرم:

 
حكيم زياش: تألق بشكل لافت في مواجهة الأياكس وأزد ألكمار التي انتهت بفوز رفاقه بثلاثة أهداف لصفر، حيث أعطى التمريرة الحاسمة للهدف الثالث. اللاعب اختير من طرف جماهير الأياكس كأفضل لاعب خلال هذا الموسم، وذلك بعد تسجيله ل9 أهداف ومنحه ل14 تمريرة حاسمة.
 
http://www.dailymotion.com/video/x6imgze
أشرف حاكيمي: عوض غياب داني كارفاخال، الذي أصيب أمام البايرن، خلال مواجهة ليغانيس التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين لواحد. حاكيمي قدم مباراة محترمة على المستوى الدفاعي والهجومي.
نورالدين أمرابط: قدم مستوى جيدا أمام ريال مدريد توجه بمنح تمريرة الهدف الوحيد الذي أحرزه ليغانيس في المباراة.
http://www.dailymotion.com/video/x6il8lj
نبيل الزهر: قدم هو الآخر أداء محترما خلال مواجهة ليغانيس وريال مدريد. المغربي ساهم في الهدف الوحيد الذي أحرزه رفاقه بعد تمريره الكرة لمواطنه أمرابط.
ياسين بونو: فشل في الحفاظ على نظافة شباكه أمام خيتافي؛ انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، إلا أنه أبان عن مستوى جيد وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة.
أمين حاريث: أقحمه مدرب شالكه أساسيا أمام بروسيا مونشنغلادباخ، إلا أن الدولي المغربي لم يظهر بمستواه المعهود في المباراة التي اكتفى بها الملكي الأزرق بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
غانم سايس: بعد ضمانه الصعود رسميا قبل أسبوعين، أحرز الدولي المغربي لقب الشامبيونشيب رفقة وولفرهامتن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *