التعاون الوطني تحتفي بالذكرى 61 لتأسيس

التعاون الوطني تحتفي بالذكرى 61 لتأسيس

azmmza135 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
صابر محمد شتوكة ايت بها
 
بمناسبة الذكرى 61 لتأسيس التعاون الوطني ( سنة 1957 ) من طرف المرحوم محمد الخامس طيب الله ثراه . أقامت مندوبية التعاون الوطني باشتوكة أيت باها حفلا كبيرا بالمركب الثقافي سعيد اشتوك بيوكرى حضره الى جانب السيد المندوب الاقليمي للتعاون الوطني وموظفي المؤسسة , السادة رؤساء الجمعيات المسيرة لمؤسسات الرعاية الاجتماعية بالإقليم وكذا ممثلي باقي المؤسسات التابعة للتعاون الوطني .. كما حضر الحفل ممثلي السلطة وبعض رؤساء المصالح وبعض البرلمانيين وممثلين عن جمعيات المجتمع المدني ..
في بداية الحفل القى السيد مندوب التعاون الوطني كلة ترحيب وشكر للحضور قبل ان ينتقل بحديثه الى جرد مختلف المنجزات التي تحققت بفضل مجهودات التعاون الوطني مع شركائها من الجمعيات في مجالات الرعاية الاجتماعية بمختلف تجلياتها والتي تستهدف كل فئات المجتمع بالإقليم .
الحفل كان فرصة لتقديم مجموعة من العروض الفنية والثقافية . أبدع في تنشيطها مستفيدوا مؤسسات دور الطالب والطالبة بالإقليم من خلال فقرات غنائية وفلكلورية , وعروض مسرحية وقصائد شعرية وغير ذلك من العروض التي نالت اعجاب الحضور .
وكما تم تكريم بعض وجوه التعاون الوطني بالإقليم ممن احيلوا على التقاعد تقديرا لمسيرتهم المهنية لدى التعاون الوطني .received 10212496491872068 - احداث سوس
الحفل كان فرصة مع تقديم الجوائز التشجيعية والشواهد التقديرية ,
وقد شاركت جمعية دار الطالب والطالبة تنالت في الاحتفالية ممثلة في شخص رئيسها الحاج ابراهيم أفوعار , الذي تسلم شهادة تقديرية بالمناسبة وتسلم كذلك نيابة عن المستفيدين الذي شرفوا دار الطالب والطالبة تنالت خير تشريف في المحفل الاقليمي والتي كانت على الشكل الاتي .
1- الجائزة الاولى في المعدل العام للسنة الثالثة ثانوي اعدادي من نصيب المستفيد نور الدين موفيد ابن دوار تيسلي قبيلة امديون تركانتوشكا البالغ من العمر 16 سنة .
2- المرتبة الاولى في مباراة الاملاء بالفرنسية التي نظمت ما بين جميع المؤسسات التعليمية الخصوصية والعمومية بالإقليم من نصيب ابن تكوشت تنالت توفيق مودي .
3- المرتبة الاولى في اولمبياد الرياضيات بالإقليم من نصيب ابن تركانتوشكا تنالت ابراهيم الحوب .
4- الرتبة الاولى في المعدل العام برسم السنة الدراسية الحالية من نصيب تلاميذ تنالت .
وبهذه المناسبة يتوجه رئيس جمعية دار الطالب والطالبة تنالت بالشكر والثناء الى كل تلامذة أيت صواب على اجتهادهم ومثابرتهم واخلاقهم وتهنئة المتفوقين منهم ودعوة لمواصلة المشوار بنجاح والشكر موصول كذلك الى كل أطر ومستخدمي دار الطالب والطالبة والى السيد مدير الثانوية الاعدادية الطاهر الافراني والسيد الحارس العام والسادة الاساتذة الافاضل والى الحراس والى جميع اسرة التربية والتكوين بالمنطقة ..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *