حصريا : تعيين " يوسف اعبودو " رئيسا لمفوضية أمن تيكوين .

حصريا : تعيين " يوسف اعبودو " رئيسا لمفوضية أمن تيكوين .

azmmza1311 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
ف.روضي
 
عين عبد اللطيف الحموشي المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني العميد الممتاز ” يوسف اعبودو ” رئيسا لمفوضية أمن تكوين خلفا للعميد الممتاز ” بومدين ” .
وهذا، وجاء قرار التعيين في إطار سعي المديرية العامة للأمن الوطني إلى تشبيب المصالح المكلفة بأمن المدن المغربية، وكذا في إطار استراتيجية المديرية الرامية إلى تعزيز المصالح بالكفاءات الأمنية.
ويعتبر العميد الممتاز ” اعبودو ” من الأطر الأمنية الشابة التي تدرجت في مختلف الدرجات الأمنية والمسؤوليات ، فهو ابن منطقة الجديدة والحاصل على شهادة الماستر في القانون، كان يشتغل ضمن عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية لانزكان، وكذا منصب بالاستعلامات العامة ، ليلتحق بعدها كرئيس للأمن العمومي ” فرقة الدراجين ” بمدينة أكادير.2018 05 11 19.33.38 2 1 - احداث سوس
العميد الممتاز حضي اليوم بفضل حنكته وكفاءته بثقة الحموشي ليعينه رئيسا لمفوضية الأمن بمنطقة تيكوين ، ليسهم بدوره في الارتقاء بالمنظومة الأمنية بالمنطقة، وفق توجهات المديرية العامة للأمن الوطني.
في ذات السياق، ووفق حركية الأطر الأمنية بأكادير، فقد تم تعيين كل من عميد الشرطة ” رشيد التامي ” رئيسا للدائرة الأمنية الخامسة بمدينة أكادير، و تعيين ” بوهدا” ضابطا للأمن بمطار المسيرة بأكادير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *