الخطوط الملكية المغربية تطرح عروضا للجماهير المغربية بـ5000 درهم فقط

الخطوط الملكية المغربية تطرح عروضا للجماهير المغربية بـ5000 درهم فقط

azmmza1328 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أكد موقع ميديا 24 أن الخطوط الملكية المغربية ستعمل على تسخير 14 طائرة إضافية، بغية تأمين نقل المشجعين المغاربة الراغبين في الحضور لمباريات المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018.
ذات المصدر أشار إلى أن شركة الطيران المغربية كانت تنتظر أن تتوصل من جامعة الكرة المغربية بالعدد الرسمي للمشجعين المغاربة المتوجهين إلى روسيا، وذلك بهدف وضع خطة مضبوطة لتدبير رحلات المشجعين. الشركة ستقترح عروضا مشابهة لتلك التي تم طرحها في مباراة الكوت ديفوار، الذهاب والعودة في مدة قصيرة وبثمن مناسب، حيث أشار المصدر إلى أن ثمن الرحلة لن يتجاوز 5000 درهم.
الخطوط الملكية المغربية وبإضافتها للترسانة الجديدة الخاصة بكأس العالم، ستقل قرابة 8000 مشجعا مغربيا إلى الديار الروسية، باحتساب 5000 مقعدا تم حجزها سابقا على مستوى رحلاتها العادية إلى موسكو وبإضافة 3000 مقعدا ستتيحها الرحلات المضافة، وهو ما يعني أن الخطوط الملكية المغربية ستقل حوالي 70% من مشجعي الأسود المتوجهين من المغرب.
وأشار ذات المصدر إلى أن توقيت انطلاق الرحلات سيكون على الأرجح صباح مباريات المنتخب الوطني، انطلاقا من الساعة السادسة صباحا، على أن تكون العودة في نفس ليلة المباراة، حيث ترغب الشركة في تجنب المصاريف الكبيرة التي يكلفها ركن الطائرات بالمطارات وفي تجنب رجوعها فارغة بدون ركاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *