ميسي : "لم نكن نعتقد اننا سنعاني الى هذا الحد"

ميسي : "لم نكن نعتقد اننا سنعاني الى هذا الحد"

azmmza1327 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

النجم ليونيل ميسي أقر  بأن لاعبي المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم كانوا يتوقعون مهمة صعبة في مونديال روسيا 2018، الا انهم لم يعتقدوا “اننا سنعاني الى هذا الحد” قبل التأهل الى الدور ثمن النهائي.
وانتزعت الأرجنتين الثلاثاء البطاقة الثانية عن المجموعة الرابعة، بعد فوز وصيف بطل النسخة الاخيرة (البرازيل 2014)، على نيجيريا (2-1) الثلاثاء في سان بطرسبورغ في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة.
وكانت الأرجنتين قد تعادلت في مباراتها الأولى مع ايسلندا، وخسرت الثانية أمام كرواتيا (صفر-3). وفازت الأخيرة على ايسلندا اليوم 2-1، وتصدرت المجموعة لتلاقي الدنمارك في ثمن النهائي.
وأوضح ميسي الذي منح منتخب بلاده التقدم مسجلا هدفه الاول في النسخة الحالية، أنه يتوقع “مباراة صعبة” ضد فرنسا، خصمه في الدور ثمن النهائي، مشيرا الى انه شاهد “كل مبارياتها”.
في ما يأتي أبرز ما ورد في المؤتمر الصحافي بعد المباراة:
– سؤال: ما هو تحليلك للمباراة؟
جواب: “كانت مباراة عادلة. سيطرنا على مجريات الشوط الأول (…) اعتقدنا أن الامر سيكون كذلك في الشوط الثاني، ولكن بحصولهم على ركلة جزاء، لم يكن الأمر كذلك. مرت الدقائق، بدأنا بالضغط والهجوم، وأخيرا نجحنا في التأهل”.
– سؤال: هل كنتم تعتقدون هذه المعاناة الكبيرة من أجل التأهل؟
جواب: “لقد عانينا كثيرا وكان الوضع صعبا. كان هناك الكثير من الرهانات وشعرنا بارتياح كبير (…) كنا نعرف أن المهمة ستكون صعبة، ولكننا لم نكن نعتقد أننا سنعاني الى هذا الحد”.
– سؤال: ما رأيك بالمنتخب الفرنسي الذي ستواجهونه في ثمن النهائي؟
جواب: “لقد شاهدنا كل مباريات المنتخب الفرنسي. فرنسا لديها منتخب جيد جدا، ولديهم مؤهلات فردية جيدة. لديهم مدافعون جيدون، لاعبو خط وسط جيدون ومهاجمون جيدون. لديهم لاعبون سريعون جدا يمكنهم خلق الفرق، زملاء في خط الهجوم (عثمان ديمبيلي في برشلونة الاسباني) وفي الدفاع (صامويل أومتيتي). ستكون المهمة صعبة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *