فرق أمنية من بيوكرى تشارك تغطية مهرجان تميتار بأكادير

فرق أمنية من بيوكرى تشارك تغطية مهرجان تميتار بأكادير

azmmza134 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

صابر محمد
في إطار الاستعدادات الأمنية المواكبة لمهرجان تميتار في نسخته 15 المنظم بمدينة أكادير تسهر مجموعات من العناصر الأمنية على إنجاح هذه التظاهرة من الجانب الأمني.
في ذات السياق عملت ولاية امن أكادير على استقطاب عناصر أمنية محنكة من المنطقة الأمنية بمدينة بيوكرى من اجل الإسهام في تغطية الاستحقاق الفني الكبير الذي تعيشه مدينة أكادير والمتعلق بمهرجان تميتار الدي سيعرف حضور فنانين كبار مثل ايمن السرحاني و الشاب يونس وغيرهم .
ولا تقتصر جهود رجال الأمن في المهرجان على الأمن فقط، بل تتعدى ذلك وصولاً للخدمات الإنسانية حيث يساهم رجال الأمن في إرشاد الزوار للمعارض، والإشهار عن الأطفال المفقودين داخل أروقة المهرجان، والحاجيات المفقودة بين الزوار عبر أفراد الأمن بمركباتهم الأمنية حول المهرجان أو الراجلين .
كما  سيحيط رجال الأمن بكل جنبات المهرجان، للتمكن من مراقبة كل الممرات، من خلال أجود العناصر الأمنية، التي تشتغل بصرامة وجدية ويقظة لحماية أمن المواطنين وسلامتهم على امتداد أيام المهرجان. وتمكن رجال الأمن من الحفاظ على السير العادي لحركة المرور، والحرص على تنظيم السير في مفترقات الطرق الرئيسية، وتيسير حركية سير والجولان .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *