عاجل..  الأمن يلقي القبض على "بطل" شريط فيديو الاعتداء على ممرض المستشفى المحلي بأولاد تايمة

عاجل.. الأمن يلقي القبض على "بطل" شريط فيديو الاعتداء على ممرض المستشفى المحلي بأولاد تايمة

azmmza136 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
تمكنت مصالح الأمن بأولاد تايمة عشية اليوم الجمعة 6 يوليوز الجاري من توقيف “بطل” شريط الفيديو الذي انتشر مؤخرا بمواقع التواصل الاجتماعي والذي يوثق للحظة اعتداء على أحد الممرضين داخل المستشفى المحلي بأولاد تايمة وتهديد رجال الأمن الخاص.
وذكرت بعض المصادر أن عملية إلقاء القبض على المعنى بالأمر قد جاءت بناء على البحث الميداني الذي باشرته مصالح الأمن بخصوص هذه القضية والذي أسفر عن توقيف المشتبه به على مستوى قنطرة واد سوس بجماعة إسن أولاد تايمة، ويتعلق الأمر بالمدعو “ك.ب” وهو من ذوي السوابق القضائية.
وكان المشتبه به قد اختفى عن الأنظار بمجرد انتشار شريط الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ليتم تسجيل مذكرة بحث في حقه، قبل أن يقع هذا الأخير في شباك عناصر الأمن عشية اليوم الجمعة وهو في طريقه لزيارة أفراد عائلته بحي الشنينات أولاد تايمة.
وكانت عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت صباح يوم الثلاثاء 19 يونيو الماضي شريط فيديو تم تصويره بطريقة البث المباشر، يظهر فيه المعنى بالأمر وهو في حالة غير طبيعية، قام باقتحام إحدى غرف المستشفى المحلي والانهيال على أحد الممرضين بالسب والشتم بعبارات نابية وذلك احتجاجا على تردي الخدمات الطبية وعدم تقديم المساعدة له بعد تعرضه لحادثة سير على حد تعبيره، كما أقدم هذا الأخير على تهديد بعض رجال الأمن الخاص الذين توعدهم بالضرب.
كما أقدم المشتبه به على نشر صورة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يظهر من خلالها وهو يفترش العلم الوطني، ونشر تعليق على الصورة يتضمن عبارات السب والشتم في حق رموز المملكة.
هذا وقد تم إجراء بحث مع المشتبه به بخصوص الأفعال المنسوبة إليه، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *