رمضان بوعشرة يعاتب عضو جماعة انزكان بسبب نشره لصورة

رمضان بوعشرة يعاتب عضو جماعة انزكان بسبب نشره لصورة

azmmza1313 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

فيصل روضي
عاتب رمضان بوعشرة، رئيس الجماعة الترابية للدشيرة الجهادية في تعليق له ، زميله في الحزب وعضو بالجماعة الترابية لانزكان أحمد سي بلا ، بسبب صورة نشرها هذا الأخير بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ، يظهر فيها نفس العضو سالف الذكر جانب احمد ادراق رئيس جماعة انزكان ،واحمد ادوخراز نائبه الثاني وهم في زي “السوبرمان” وشخصيات كرطونية أخرى.
الصورة التي نشرها عضو المجلس الجماعي لانزكان ، والتي أثارت استغراب وغضب رئيس الجماعة الترابية للدشيرة الجهادية معلقا عليها كالتالي “” معذرة اخواني ، هذه الصور لا يجب نشرها . ربما ينشرها شخص غريب عن الحزب لاغراض خاصة لكن ان تنشروها انتم فهذا غير مفهوم ” .
IMG 20180713 WA0039 - احداث سوس IMG 20180713 WA0038 - احداث سوس
يبدوا أن الصورة وهي تحمل عبارات مختلفة ، تستهزئ بحصيلة المجلس الجماعي لانزكان وتتأسف على الوضع الحالي للمدينة عموما و حي الجرف خصوصا بما ان الصورة تتضمن شعار “أبناء حي الجرف ” والعضوين منتميان كلاهما لنفس الحي ، واصفين من في الصورة بالأبطال ” أبطال غير متوقعين ابهروا مدينة انزكان والنواحي ! ” ، كما تتضمن الصورة ايضا في الأسفل عبارة ” الأبطال الذين عول عليهم ساكنة انزكان واحياءها المهمشة … للاسف ” .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *