مدرسة التفاؤل لكرة القدم بأكادير تنظم دوري ولي العهد الدولي لكرة القدم فئة الفتيان

مدرسة التفاؤل لكرة القدم بأكادير تنظم دوري ولي العهد الدولي لكرة القدم فئة الفتيان

azmmza1315 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تماشيا مع أهدافها السامية المتمثلة في تكون و تأطير أطفال مدينة أكادير في مجال كرة القدم، و إنسجاما مع برنامجها للموسم الرياضي 2017/2018، تنظم مدرسة التفاؤل لكرة القدم دوري ولي العهد الدولي مولاي الحسن نصره الله . فئة 14 سنة في نسخته الخامسة أيام 20 و21 و 22 يوليوز 2018 بملعب سيدين بالخير، هذا الحدث المتميز نهدف من خلاله لتأسيس أرضية مشتركة تجمع بين مختلف النوادي و الفرق و المدارس و الأكاديميات الكروية العريقة بكل ربوع المملكة لنمنح براعمنا فرصة الإحتكاك و تبادل الخبرات و التجارب.
الدوري الدولي في نسخته الخامسة ، سيعرف برنامجه و فقراته بين ما هو رياضي و سياحي ترفيهي و ثقافي عن طريق الأنشطة الموازية التي ستنظمها إدارة الدوري لكل المشاركين (زيارة ملعب أدرارـ كورنيش أكاديرـ قصبة أكادير أوفلاـ المتحف الأمازيغي…).
الفرق المشاركة في هذا الدوري هي : مدرسة الشبل من ليبيا ـ مدرسة اتحاد القليعة ـ أكاديمية كريمو ـ مدرسة الاتحاد السوسي ـ اكاديمية محمد السادس ـ اكاديمية النصر الرياضي ـ مدرسة الشماعية .
إدارة مدرسة التفاؤل لكرة القدم تدعوا ساكنة أكادير، و كل المهتمين و الغيورين على الشأن الرياضي و على مستقبل أطفال المدينة للحضور بكثافة من أجل إنجاح تظاهرة رياضية ستخدم مصلحة ناشئي و أطفال أكادير .IMG 20180715 WA0009 2 1 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *