الدوري الدولي المفتوح لكرة الطائرة الشاطئية باكادير من 22 الى 29 يوليوز الجاري

الدوري الدولي المفتوح لكرة الطائرة الشاطئية باكادير من 22 الى 29 يوليوز الجاري

azmmza1319 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
يحتضن شاطئ مدينة اكادير خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و29 يوليوز الجاري فعاليات الدوري الدولي المفتوح لكرة الطائرة الشاطئية  بمشاركة مجموعة من الدول الاوربية  والافريقية في مقدمتهم على سبيل المثال البلد المنظم المغرب الى جانب منتخبات كندا ، ايطاليا ، مصر ، الارجنتين ، البرازيل ، السويد .. وسيكونون اكثر من 200 ممارس وممارسة يمثلون نحو 50 بلد اجنبي في فئتي الدكور والانات . الدوري يشرف على تنظيمه باكادير الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة تحت اشراف الاتحاد الدولي للعبة ، ويروم بطبيعة الحال الى  المساهمة في تحقيق انتعاشة سياحية لجوهرة سوس اكادير والتعريف بمؤهلاتها ومميزاتها السياحية والرياضية والثقافية ، و الى الترويج والتعريف بهذا النوع الرياضي الاولمبي الذي يشارك فيه المغرب لاول مرة  في صنفي الذكور والانات ، علما ان الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة تعمل جاهدة وفق استراتيجية مضبوطة التعريف والتسويق لهذه الرياضة وطنيا ودوليا. واختيار اكادير حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة نابع بالاساس لمكانة هذه المدينة السياحية ومؤهلاتها الرياضية والسياحية الكبيرة التي تجعلها قبلة للسياح وللرياضيين على حد سواء  وايضا للنجاحات الباهرة لمجموعة من الدوريات المفتوحة في كرة الطائرة التي احتضنها شاطئ المدينة .
المنتخب المغربي المشارك في الدوري الدولي للكرة الطائرة الشاطئية سيعمل جاهدا على الظهور بمظهر جيد ومستوى يشرف هذه الرياضة التي لها اشعاع كبير ويامل مسؤولي المنتخب ان يكون للحضور الجماهيري الاكاديري دور كبير في تحفيز اللاعبين المغاربة لتقديم افضل ما لديهم خاصة وان المنتخبات المشاركة لها تجربة وباع طويل في اللعبة.
احتضان اكادير لهذه التظاهرة الدولية التي ستواكبها تغطية اعلامية وطنية ودولية  سيمكنها من ترويج وتسويق مقومات المدينة بشكل كبير ، لذلك على مسؤولي المدينة من سلطات محلية ومنتخبة ايلاء اهمية اكبر لهذه التظاهرة وتقديم الدعم اللازم لانجاح الدوري الدولي للكرة الطائرة الشاطئية .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *