فاين : " تيرزاف " محطة ثقافية وفنية معرفة بمناطق اشتوكة

فاين : " تيرزاف " محطة ثقافية وفنية معرفة بمناطق اشتوكة

azmmza1321 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
أحداث سوس
أكد ” محمد فاين ” مدير مهرجان ” تيرزاف ” بالجماعة الترابية لإمي مقورن عقب اختتام الدورة الثالثة لمهرجان تيرزاف والمنظم في الفترة الممتدة ما بين 17 إلى 19 يوليوز 2018 تحت شعارها الخالد “تيرزاف: تنمية، ثقافة، رياضة، فن وتراث” انه يسعدنا في إدارة المهرجان أن نعلن للرأي العام المحلي ما يلي:
– ارتياحنا وسعادتنا لهذا الاحتضان الجماعي الذي خصت به ساكنة امي مقورن ومجتمعها المدني مهرجانها الثقافي الفني الرياضي والاقتصادي والسياحي وهو يطفئ شمعته الثالثة، وما أبانت عنه – كعادتها – من انضباط ونظام وسمو أخلاق.
– تهانينا لساكنة المنطقة ولكل المشرفين على المهرجان على التطور والرقي الذي عرفته الدورة الثالثة للمهرجان باعتباره تظاهرة متميزة جهويا و وطنيا وتكبر معها قدرة المهرجان على استقطاب أعداد كبيرة من المشاركين والزوار والوافدين على المنطقة من كل ربوع المملكة وخارجها.
– سعادتنا كبيرة لتواجد أعداد من جاليتنا المغربية بالمهجر وما عبرت عنه من إعجاب وتنويه بفعاليات مهرجان نيرزاف.
–امتناننا الخالص إلى نساء ورجال الإعلام والصحافة الممثلة لمختلف المنابر المحلية والجهوية والوطنية الذين نقاسمهم رسالة تسويق منطقتا كبوابة للمنطقة الجبلية لاشتوكة أيت باها وكوجهة مفضلة لكل هواة الرماية وطنيا.
– امتناننا لكل العارضين والحرفيين ولكل إطاراتهم جمعيات وتعاونيات وما أبانوا عنه من انضباط طيلة أيام المهرجان.
– شكرنا الجزيل لكل الطاقات الفنية ، التي لبت دعوتنا لتنشيط المنطقة وإسهامها الرائع في إضفاء طابع البهجة والفرح على أجواء مهرجان تيرزاف من فنانين وموسيقيين وأبطال الرماية على الصحون، وكل الداعمين عموميين وخواص.
– امتناننا وشكرنا إلى كل المثقفين والباحثين وكل الأطر التقنية وموظفي وأعوان وعمال وكل الموارد البشرية المعبأة طيلة أيام المهرجان على جودة أداءها.
– تقديرنا الكبير للدعم الذي حظي به مهرجان تيرزاف من لدن السلطات المحلية و تثميننا العالي للمجهودات الجبارة لكل من:الجماعة الترابية لامي مقورن، السلطات المحلية، الدرك الملكي، القوات المساعدة الوقاية المدنية، المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب،شركة الأمن الخاص بودا كارد، سائرالإدارات العمومية المساهمة في إنجاح مهرجان تيرزاف.
– عزمنا الثابت على المضي قدما نحو الارتقاء بمهرجان تيرزاف إلى مصاف كبريات التظاهرات ذات الصيت الوطني بتنسيق وتعاون مع شريكنا الأساسي الجماعة الترابية لامي مقورن ودعم مجلس جهة سوس ماسة المجلس الإقليمي لاشتوكة ايت باها، كافة الفعاليات المدنية والمنتخبة والإطارات الجمعوية الفاعلة وكل الشركاء الحاليين والمفترضين، عموميين وخواص المرتقب العمل معهم في النسخ المقبلة لمهرجان تيرزاف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *