مواطنون يشتكون احتلال الملك العام بالدشيرة الجهادية .

مواطنون يشتكون احتلال الملك العام بالدشيرة الجهادية .

azmmza1325 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
عمر البويهي.
يرفع مواطنون بشارع الحسن الثاني بمدينة الدشيرة الجهادية تظلمهم للجهات المسؤولة بعمالة انزكان وذلك بعد إغلاق أصحاب السيارات والشاحنات باب عمارة سكنية تتواجد بشارع الحسن الثاني بالدشيرة الجهادية ،ويتسببون في عرقلة حركة السير والجولان بالمنطقة الشيء الذي جعل سكان العمارة يطالبون بتدخل الجهات المختصة.
التوقف الغير القانوني أمام باب العمارة شكل هاجسا لذا الساكنة مما جعلهم يطالبون السلطات الأمنية المتمثلة في شرطة المرور التدخل لوقف مهزلة أصحاب السيارات والشاحنات المتوقفة بطريقة غير قانونية ، إضافة إلى السلطة المحلية في شخص باشا الدشيرة الملتحق مؤخرا والذي ينتظر المواطنين تدخله وفق المسطرة القانونية المعمول بها.
هي ظاهرة يجب أن تقوم لها السلطات قياما جديا بعدما تم تحرير انزكان من الباعة الجائلين الذين احتلوا شوارع المدينة ، واليوم جاء دور الأحياء التي انتقلت لها العدوى .
فهل ستتدخل السلطات لوقف بطش أصحاب المحلات التجارية بشارع الحسن الثاني بالدشيرة الجهادية الذين يتحدون القانون بدعوى علاقاتهم الواسعة ؟ أم سيظل الحال على ما هو عليه في انتظار حل قد يأتي أو لا يأتي .IMG 20180725 WA0088 - احداث سوسIMG 20180725 WA0086 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *