حسنية اكادير تفوز بخماسية على الاتحاد السالمي

حسنية اكادير تفوز بخماسية على الاتحاد السالمي

azmmza1327 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
انتهت مساء امس الخميس 26 يوليوز ، المباراة الاعدادية الثانية التي جمعت بين حسنية اكادير و النادي الرياضي السالمي ، بمركز ويلنس بالدار البيضاء ، بفوز فريق حسنية أكادير ب 5 أهداف مقابل هدف واحد .
وانتهى الشوط الأول بين الفريقين ، بتفوق فريق الغزالة السوسية حسنية اكادير بهدفين لصفر ، سجلهما كل من عميد الفريق جلال الداودي و أيوب الملوكي الوافد الجديد من شباب الريف الحسيمي ، قبل أن تعود الحسنية لتعمق فارق الاهداف في الشوط الثاني وسجلت ثلاث اهداف اضافية، وقعها كل من الفلسطيني تامر صيام وبدر الكشاني و عماد الكيماوي ، في حين اكتفى فريق النادي السالمي بتسجيل هدف وحيد في المباراة .
وأقحم المدرب “ميجيل غاموندي” تشكيلتين مختلفتين تضمان اللاعبين الجدد الذين تم التوقيع معهما اسفرت عن تسجيل اثنين منهما هدفين في مباراة اليوم ضد الاتحاد السالمي ، في حين سجل الوافد الجديد المهاجم الصربي ميروسلاف ماركوفيتش هدف الحسنية في المباراة الاعدادية الاولى ضد فريق الراسينغ البيضاوي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله .
وتجدر الاشارة ، الى ان فريق حسنية اكادير حل بمركز ويلنس بمعسكر بوسكورة ، ليلة الاحد الماضي 15 يوليوز ، وأجرى مباراته الاعدادية الأولى ضد فريق الراسينغ البيضاوي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله ، اذ المنتظر ان يشد الفريق السوسي رحال العودة لمدينة اكادير يوم السبت المقبل 28 يوليوز من الشهر الجاري .
الحسين ازطام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *