هلال تراست يتعاقد مجددا مع المدرب عبد الجبار غورة

هلال تراست يتعاقد مجددا مع المدرب عبد الجبار غورة

azmmza1328 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
تعاقد فريق نادي هلال تراست لكرة القدم الممارس ببطولة القسم الاول هواة شطر الجنوب ، مع المدرب عبد الجبار غورة للإشراف على تهييئ الفريق للمشاركة ف منافسات بطولة الموسم الرياضي المقبل 2018/2019 ، وذلك بعد اداء متميز السنة الماضية انتهى باحتلال الفريق الهلالي لرتبة مشرفة على مستوى مقدمة الترتيب وتتويجه بكأس سوس .
ويأتي المدرب عبد الجبار غورة، خلفا للمدرب عبد العزيز الدنيبي الذي لم يعمر طويلا مع الفريق الهلالي ورافقه فقط في الدورات الاخيرة ، علما ان هذا الاخير يعتبر ثالث مدرب خلال السنة الماضية بعد كل من علي اولحاج وادريس عبو .
وتجدر الاشارة ، الى أن المدرب عبد الجبار غورة حقق الصعود مع فريق هلال تراست الى القسم الوطني الاول هواة ، وسبق له ان درب مجموعة من الفرق لعل ابرزها الانحاد الرياضي لايت ملول، امجاد هوارة ، امل تيزنيت ونهضة الزمامرة وغيرها ، وحاصل على دبلوم التدريب من الدرجة الثانية .
الى ذلك ، من المنتظر ان تبدأ تداريب الفريق بالملعب الجماعي تراست في غضون شهر غشت المقبل ، وكان الفريق قد أنهى مشاركته الموسم الماضي في بطولة القسم الاول هواة مجموعة الجنوب في الرتبة 7 بمجموع 45 نقطة حصدها بعد 13 انتصارات و 6 تعادلات و 11 هزيمة ، واستطاع الفريق ان يسجل هجومه 38 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا .
الحسين ازطام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *