تعيين الدكتور " الرماني " مديرا لمستشفى الحسن الثاني بأكادير

تعيين الدكتور " الرماني " مديرا لمستشفى الحسن الثاني بأكادير

azmmza131 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
ف. روضي
تنزيلا لمضامين الخطاب الملكي السامي للذكرى التاسعة عشر لعيد العرش المجيد أجرت وزارة الصحة تعيينات في بعض المؤسسات الاستشفائية على صعيد المملكة ، وكما هو الشأن بجهة سوس ماسة فقد تم تعيين ظهر اليوم الأربعاء فاتح غشت الجاري الدكتور ” عبد العزيز الرماني ” مديرا لمستشفى الحسن الثاني بمدينة أكادير بعدما كان يشغل منصب مدير المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة انزكان خلفا للدكتور ” علي بتعل ” .
الدكتور ” الرماني ” كان فروفيسورا مهنيا بمستشفى انزكان ،إلى درجة أن اسمه أصبح معروفا لذا المواطنين لما يقدمه من خدمات جليلة للمواطنين ، حيث كان يجري أزيد من ستة عمليات جراحية ” معقدة ” يوميا ، فهو الدكتور الإنسان الذي ترك مكانه إيجابا في نفوس المرضى وزملائه بمستشفى انزكان.
في ذات السياق تم تعيين الدكتور ” البوحاحي ” مديرا للمستشفى الإقليمي لانزكان بالنيابة بعدما كان يشغل منصب دكتور بذات المستشفى.
يذكر ان الدكتور ” علي بتعل ” كان من خيرة الدكاترة الذين تركوا بصمة خاصة في العمل الطبي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير إضافة إلى تدخله في مجالات اجتماعية أخرى وحضوره الدائم بالقطب الطبي في إطار سياسة القرب خدمة للمواطنين القطاع الصحي بالجهة.
وحري حسب ” مصادرنا ” انه من المتوقع بعد الخطاب الملكي السامي أن يتم في الساعات القليلة القادمة حوث زلزال سياسي متوقع في عدد من القطاعات الحكومية أو بالأحرى تعديلا حكوميا، إضافة إلى إعفاءات في صفوف عدد من الأسماء وتعيين اسماء أخرى على رأس بعض القطاعات الحساسة بالمملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *