توضح من مديرية الامن حول حقيقة “فيديو” غياب الأمنيين بدائرة للأمن

توضح من مديرية الامن حول حقيقة “فيديو” غياب الأمنيين بدائرة للأمن

الواجهة
azmmza1312 أغسطس 2018آخر تحديث : الأحد 12 أغسطس 2018 - 7:31 مساءً

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر مواطنا يحتج على غياب الأمنيين بدائرة أمنية بمدينة الجديدة ، بعدما قصد المرفق من اجل وضع شكاية ضد عصابة تهجمت عليه حسب ادعائه .
وقام المشتكي بتوثيق احتجاجه عبر شريط مصور ، ادعى فيه انه تعرض لهجوم هو واسرته من طرف عصابة ، مااضطره الى التوجه صوب الدائرة الامنية من اجل وضع شكاية في الموضوع ، قبل أن يفاجأ بغياب رجال الامن كلهم في اطار مهمة باحد مهرجانات الفروسية باحد السوالم حسب روايته .
المديرية العامة للامن الوطني تفاعلت مع الفيديو واوضحت في بلاغ لها ، اليوم الأحد، أنها فتحت تحقيقا في حيثيات النازلة، كما ردت فيه على ما ورد في مقطع الفيديو هذا.

ويضيف البلاغ أنه تبيّن من خلال البحث أنه في اللحظة ذاتها التي كان المعني بالأمر يسجل مقطع الفيديو سالف الذكر، كانت عناصر الشرطة، وفي مقدمتهم رئيس الدائرة، داخل مقر الدائرة بصدد تحصيل شكاية والدته وشقيقته باعتبارهما طرفا في هذه القضية؛ وفور توصلها بإشعار حول هذه الواقعة، كانت عناصر الشرطة القضائية مدعومة بفرق الدراجين قد عملت على إجراء مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية قصد تحديد هوية كافة المتورطين في هذه الواقعة.

رابط مختصر

اترك رد