تتويج الحواصلي كأفضل حارس بالدوري المحلي

تتويج الحواصلي كأفضل حارس بالدوري المحلي

azmmza1314 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

توج عبد الرحمان الحواصلي، الحارس الرسمي لفريق حسنية أكادير، أمس الاثنين، بجائزة أحسن حارس لموسم 2017/2018، ضمن فعاليات “ليلة النجوم” التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى جانب الجمعية المغربية للاعبين المحترفين بمدينة الدار البيضاء.
و عبر الحارس  الحواصلي عن سعادته الغامرة لنيله جائزة أحسن حارس لموسم 2017/2018، مشيرا إلى المجهود الكبير الذي يقدمه مدرب الحراس “زكرياء شلوحا”،.
ونوه المتحدث ذاته، بالعمل الكبير الذي  يقدمه اللاعبون  إذ أنهوا الموسم المنصرم كأحسن دفاع بالبطولة الإحترافية اتصالات المغرب، ودخل شباك غزالة سوس  22 هدفاً فقط.
وأضاف : ” كنت أنتظر هذه الجائزة على أحر من الجمر، بعد أن قدمنا موسما جيدت رفقة لاعبي الحسنية، كما أنني سعيد بتسلمي الجائزة من يد اللاعب الدولي أحمد فرس الذي فاز بالكرة الذهبية سنة 1976، وأنا سعيد بحمل قميص الغزالة السوسية حسنية أكادير، وبالترحيب الذي ألقاه من مكونات نادي حسنية إدارة وجماهير”.
وتابع الحواصلي حديثه: ” أهدي هذه الجائزة للعائلة الصغيرة والكبيرة، ولخزينة الإنجازات، إذ لا يمكن أن تكون هذه الجائزة إلا بمثابة تكليف وضغط إيجابي للإستمرار في نفس المستوى، والبصم على أداء جيد السنة المقبلة، لكون جمهور حسنية أكادير متعطش للألقاب، ويستحق أن يصعد لمنصات التتويج، وسنكون في الموعد ان شاء لله”.
يذكر أيضا، انه تم تتويج مهاجم اتحاد طنجة أحمد حمودان كأحسن لاعب، و لاعبي الرجاء محمود بنحليب كاحسن لاعب واعد، و محسن ياجور كأحسن هداف، إضافة إلى مدرب اتحاد طنجة ادريس لمرابط كأحسن مدرب، ولاعبين ومدربين اخرين حققوا الصعود للقسم الوطني الاحترافي اتصالات المغرب، و لاعبات المنتخب المغربي النسوي و اندية نسوية مغربية، زيادة على تكريم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و الناخب الوطني “رونار”، كما تم تكريم أسماء وازنة كتبت تاريخ كرة القدم المغربية في ظروف جد صعبة أبرزهم محمد التيمومي و أحمد فرس.
وكانت مناسبة إستحضر فيها المنظمون، العديد من الأسماء التي غادرت إلى دار البقاء، كان آخرها لاعب نهضة بركان لحسن أخميس الذي وافته المنية اثر حادثة سير الشهر المنصرم.
المناسبة التي حضرها الكاتب العام للجامعة المغربية لكرة القدم طارق نجم، ورئيس الإتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين،  وممثلو الأندية والعصب الجهوية ، ومجموعة من المدربين واللاعبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *