متابعة مدير المياه والغابات قضائيا في تافراوت

متابعة مدير المياه والغابات قضائيا في تافراوت

azmmza1318 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
ح.بركوز
أعطت النيابة العامة المختصة مطلع الأسبوع الجاري تعليماتها للضابطة القضائية بمدينة تافراوت لتقديم مدير المياه والغابات في حالة سراح على أنظارها بعدما تبث تورطه في قضية السرقة وخيانة الأمانة.
فصول القضية تعود بعدما قام مدير المياه والغابات بمدينة تافراوت برهن أبواب ونوافذ مقر الإدارة بتافراوت على سبيل الضمان لأحد المواطنين الذي كان قد اقترض له مبلغا ماليا وصعب عليه استرداده .
إلى ذلك، قام أحد الموظفين بإدارة تزنيت بزيارة تافراوت حيث رصد غياب النوافذ والأبواب بمقر تافراوت ليتقدم بالتبليغ عن الحادث لذا مصالح الدرك الملكي.
هذه الأخيرة قامت بالمعاينة وفق الشكاية المقدمة لتربط الاتصال بمصالح النيابة العامة المختصة التي أعطت تعليماتها قصد فتح تحقيق في النازلة .
المدان ، وبعد علمه بالشكاية حاول استرجاع الأشياء من طرف المواطن بوسيلة نقل ” بيكوب ” نحو مقر المياه والغابات بتافراوت حتى لا تنكشف الأمور.
عناصر الدرك الملكي تتبعت العملية بطريقة محكمة ليتم توقيف المدير المعني في حالة تلبس حيث جرى استقدامه صوب مركز الدرك لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه القضية، ليتم في نهاية المطاف متابعة الجاني بتهمتي ” السرقة باستعمال ناقلة وخيانة الأمانة ” في حالة سراح وتقديمه على أنظار النيابة العامة بعد عيد الأضحى المبارك في حالة سراح لتقول كلمتها الفصل في النازلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *