جمارك ميناء طنجة توقف سائحا المانيا وبحوزته أسلحة خطيرة

جمارك ميناء طنجة توقف سائحا المانيا وبحوزته أسلحة خطيرة

azmmza1321 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أحبطت عناصر زمرة الجمارك العاملة بمحطة المسافرين بميناء طنجة المتوسطي، صباح يوم أمس الإثنين 20 غشت 2018، محاولة تهريب أسلحة بينها مسدس ورصاص وأسلحة بيضاء ومعدات اخرى، لدى مسافر ألماني دخل المغرب عبر الميناء المتوسطي.

 وبحسب أولى المعطيات المتوفرة فان الالماني ويدعى “روهبرون ميتشيل” (60 سنة) دخل المغرب بحقيبة ملابس تحتوي على أسلحة، من بينها مسدس من نوع “والتر ب ب”، و252 كارتوشة من نوع 7.62 ملم، الى جانب شاحنين للرصاص، وسكينين من الحجم الكبير والمتوسط.
العناصر الجمركية العاملة بالميناء المتوسطي، التي راقبت السائح الالماني الذي كان يود السفر الى مدينة اكادير وأخضعته لتفتيش دقيق بمحطة المسافرين بميناء طنجة المتوسطي، عثرت لديه ايضا على “مينوط” وصاعق كهربائي ومنظار متطور.
ويجري الآن الاستماع الى الشخص الالماني الموقوف من قبل عناصر الجمارك قبل إحالته على انظار المصالح الامنية العاملة بميناء طنجة المتوسط للتحقيق معه حول ظروف وملابسات محاولته إدخال هذه الاسلحة الممنوعة الى المغرب.تبقى الاشارة الى ان عناصر الجمارك بميناء طنجة المتوسطي تضرب طوقا امنيا بجميع منافد ومعابر ميناء طنجة المتوسط وتخضع المسافرين والشاحنات، خصوصا المشكوك فيها، الى تفتيش دقيق أسفر خلال هذا الصيف عن اعتقال وحجز عدد من المهربين الذين يحاولون ادخال سلع ومواد ممنوعة الى المغرب.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *