مستجدات قضية اعتقال سعد المجرد وهذا ما أكدته النيابة العامة الفرنسية

مستجدات قضية اعتقال سعد المجرد وهذا ما أكدته النيابة العامة الفرنسية

الواجهةمشاهير
azmmza1327 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت النيابة العامة الفرنسية أن المغني المغربي سعد لمجرد موقوف منذ صباح الأحد في مدينة “سان تروبيه” الساحلية الجنوبية على ذمة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.
وتابعت النيابة العامة الفرنسية، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية “أ ف ب”، أن لمجرد موقوف منذ صباح الأحد في مركز الدرك في “سان تروبيه”، وذلك بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيا ليل السبت الأحد في المدينة الساحلية الجنوبية.
وقالت النيابة العامة في مدينة دراغينيان (جنوب شرق) إن توقيف لمجرد (33 عاما)، الملاحق أصلا في فرنسا بدعوى اغتصاب أخرى، جرى بناء على شكوى رفعتها ضده امرأة تتهمه فيها بارتكاب “أفعال ينطبق عليها الاغتصاب”.
وأوضحت أن لمجرد أوقف في مقر الدرك في “غاسين-سان-تروبيه” على ذمة التحقيق لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد.
والمغني المغربي ملاحق سابقا في فرنسا بتهمة اغتصاب شابة تبلغ من العمر 20 عاما في غرفة فندقه في باريس، وقد وجه إليه القضاء رسميا في أكتوبر 2016 تهمة “الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة” وأودعه السجن بانتظار محاكمته.
وظل لمجرد خلف القضبان لغاية أبريل 2017، حين وافق القضاء على منحه إطلاق سراح مشروطا بوضعه سوارا إلكترونيا.وفي مارس الفائت، سمح القضاء للمتهم بالسفر إلى المغرب حيث أطلق أغنيته الجديدة “غزالي غزالي”.
في 11 أبريل، وجه القضاء الفرنسي إلى لمجرد تهمة “اغتصاب” ثانية بناء على دعوى تقدمت بها ضده شابة فرنسية-مغربية تتهمه فيها بأنه اعتدى عليها جنسيا وضربها في الدار البيضاء عام 2015.
كما وجه القضاء الأمريكي إلى لمجرد تهمة “الاغتصاب” في واقعة تعود إلى العام 2010، لكن هذه الدعوى أسقطت لاحقا عن صاحب “المعلم”، الأغنية التي حققت حتى اليوم أكثر من 650 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *