توقيف مبحوث عنه " نصب على رجل أعمال بأربعة ملايير " في أيت ملول

توقيف مبحوث عنه " نصب على رجل أعمال بأربعة ملايير " في أيت ملول

azmmza1329 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
ف. روضي
تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية أمن ايت ملول تحت إشراف رئيس المفوضية وبتنسيق مع رئيس الشرطة القضائية وبناء على شكاية المشتكي زوال اليوم الأربعاء 29 غشت الجاري بمدينة ايت ملول وبالضبط بطريق تزنيت بالشارع العام من توقيف مبحوث عنه وفق مذكرة بحث وطنية من أجل النصب والاحتيال على مواطنين وخيانة الأمانة.
تفاصيل الواقعة تعود بعدما كان المشتكى به يعمل كمسير لإحدى محطات توزيع الوقود التي تعود لرجل أعمال يملك محطات أخرى بعدد من المدن المغربية مثل بوزنيقة ومدينة الدار البيضاء ليستغل ثقة ” الباطرون ” لكونه يشتغل لديه لازيد من 20 سنة .
الجاني الموقوف أسس شركات وهمية ليقوم بجمع أموال طائلة باسمها والتي بلغت 4 ملايير سنتيم.
” الباطرون ” بعدما اكتشف اللعبة اقدم على وضع شكاية لذا المصالح الامنية التي بدورها أطلقت عملية البحث عن الجاني، إلا أنها لم تصل إليه لتصدر مذكرة بحث وطنية في حقه.
” الباطرون ” مجددا علم بمكان تواجد الجاني موضوع الشكاية الذي سافر نحو ايت ملول ليختبأ بها إلى حين، حيث اتصل بعناصر الشرطة القضائية بايت ملول والتي أعدت كمينا محكما للجاني وتم توقيفه بطريق تزنيت بايت ملول.
الموقوف تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة قصد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة وتسليمه للجهات المحررة لمذكرة البحث الوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *