مطاردة هوليودية توقف سارق السيارات بطرفاية

مطاردة هوليودية توقف سارق السيارات بطرفاية

أحداث سوس9 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

سعيد بلقاس/ طرفاية

أفادت مصادر &الجريدة& أن عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بطرفاية، تمكنت صباح يوم الأربعاء الفارط، من حجز سيارة من نوع (مرسيديس 190 ) كانت موضوع شكاية سرقة في ملكية شخص يتواجد من مدينة مراكش.

وأضافت المصادر، أن الجاني كان قادم من مدينة مراكش صوب مدينة العيون ، حيت استطاع اختراق  عدة حواجز أمنية بالطريق الوطنية رقم واحد المؤدية الى الجنوب،  قبل أن  تعمل عناصر درك طرفاية على إيقافه بمدخل المدينة، بعد أن لاحظ عناصر الدورية ارتباك واضح في  محياه أثناء استفساره عن الوثائق الخاصة للسيارة.

وأوردت المصادر، أن المتهم، سرعان ما أدار محرك السيارة في محاولة منه للفرار من قبضة الدرك، غير أن عناصر الدورية قامت بمطاردته إلى حين حصول عطب تقني للسيارة، حيت اضطر الأخير إلى ترك السيارة في قارعة الطريق والفرار في اتجاه منطقة مجهولة.

إلى ذلك، وبعد إشعار مصالح الدرك والأمن من خلال برقية مستعجلة بموضوع الحاث، تم توقيف المعنى بالحاجز الأمني بالمدخل الشمالي للمدينة من طرف الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن العيون، ليتم اقتياده إلى المصلحة لتعميق البحث معه، وبعد تنقيطه في النظام الآلي،  تبين أنه  سبق وأن نفذ عدة سرقات لمجموعة من السيارات بمختلف مدن المملكة، هذا وقد تم وضع المعني رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار استكمال مجريات البحث قبل عرضه على النيابة العامة بالتهم المنسوبة إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *