طلبة Master spécialisé gestion et traitement des eaux في حفل تخرجهم بأكادير

طلبة Master spécialisé gestion et traitement des eaux في حفل تخرجهم بأكادير

أحداث سوس11 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ف. روضي

نظم طلبة ماستر Master spécialisé gestion et traitement des eaux حفل اختتام السنتين الجامعيتين 2016-2018 الخاصة بمدة التكوين يوم السبت 8 دجنبر الجاري بقاعة المحاضرات الكبرى بمركز البحث بكلية العلوم بأكادير بحضور عميد الكلية ” يحي أيت إشو ” والأستاذ محمد حمداني المسؤول على هذا الماستر و مجموعة من الأستاذة الجامعيين وعائلات الطلبة خريجي هذه الدفعة.

هذا ،وفي كلمة عميد الكلية الذي رحب بالحضور كما أشاد بمجهودات الأستاذة في الرقي بمستوى التأطير والتكوين داخل الكلية مشيدا بكل الجهود التي ساهمت في تكثيف التكوين داخل الكلية وهو ما انعكس إيجابا على التحصيل البيداغوجي ، فيما هنأ الطلبة الناجحين وأسرهم على النجاح داعيا الطلبة إلى مزيد من الإجتهاد في التحصيل العلمي.

كلمة منسق الماستر ” محمد حمداني ” أشاد بدوره بكل الجهود التي ساهمت في إنجاح وتأطير طلبة هذه الدفعة ومشيدا كذلك بالأخلاق العالية للطلبة وكذا جديتهم في المساهمة في إبراز مواهبهم في مختلف الأنشطة العلمية والمبادرات الطلابية.

الحفل تخللته عديد وصلات غنائية وإنشادية على شرف الحاضرين ، كما كان مناسبة لتشجيع المتخرجين على مواصلة الجهود العلمية لتكون مسايرة وسوق الشغل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *