المؤسسات الفندقية بمدينة أكادير تنتعش مع مناسبة رأس السنة الميلادية

المؤسسات الفندقية بمدينة أكادير تنتعش مع مناسبة رأس السنة الميلادية

أحداث سوس2 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

حبيبة الإبراهيمي / المهدي أحجيب

ان جودة الخدمة السياحية تعتبر مقياس للدرجة التي يرقى إليها مستوى الخدمة المقدمة للسياح ليقابل توقعاتهم، وبالتالي فان تقديم خدمة ذات جودة متميزة يعني تطابق مستوى الجودة الفعلي مع توقعات السياح الوافدين على مدينة أكادير خلال الاحتفالات برأس السنة الميلادية  .

وهذه التوقعات تبنى على أساس أبعاد يتم من خاللها الحكم على جودة الخدمة المقدمة. فقد ازدادت أهمية جودة الخدمة كأساس لتحقيق التميز، وبالتالي أصبح مستوى جودة أداء الخدمة أحد ألسلحة التنافسية لبناء وتحقيق رضا السياح .

هذا وتعتمد المؤسسات الفندقية بمدينة أكادير  على مجموعة من األدوات واالستراتيجيات
لبناء علاقة قوية من خلال الخدمات المقدمة لزبائنها، وتعد مؤسسة riu tikida dunas agadir صاحبة التميز هده السنة بفضل إبداعها في إرضاء السياح الأجانب وكدا السياح القادمين من ربوع المملكة
وأصبحت الجودة تعني إرضاء الزبناء  بالدرجة األولى، وبالتالي فان سر نجاح أي صناعة سياحية في مختلفً دول العالم هو أن يجري الاهتمام أولا بهذا الجانب بدرجة عالية ليكون مقدمة ومفتاحا ً أساسيا لباقي المناحي ً التي تحتاج الهتمام أيضا مع تنوع المنتجات السياحية وتعدد مشاربها وألوانها وأشكالها ومن ثم جاءت فكرة تسليط الضوء على إحدى المؤسسات الرائدة على المستوى الوطني والدولي والتي حققت نجحات باهرة بشهادة جل المتدخلين في الميدان.

وفي نفس السياق فقد شهد مطار المسيرة بأكادير رقما قياسيا في عدد الزوار لمدينة أكادير مع ختام سنة 2018 حيث تجاوز عدد الوافدين لهده السنة  2مليون سائح وهو رقم غير مسبوق ويأتي هدا بفضل تظافر جهود جميع المؤسسات المتداخلة في الموضوع وبفضل كدالك اجتهاد وابداعات المؤسسات الفندقية بمدينة أكادير .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *