التمادي في غياب رئيس مقاطعة ببيوكرى يؤرق المواطنين

التمادي في غياب رئيس مقاطعة ببيوكرى يؤرق المواطنين

2021-04-16T01:25:07+03:00
2021-04-16T07:38:47+03:00
احداث اجتماعيةالواجهة
أحداث سوس16 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات

سعد الدين بنسيهمو .

في عز شهر رمضان والغفران ، ابتليت ساكنة مدينة بيوكرى حاضرة اقليم اشتوكة ايت باها ، بقائد إداري دائم الغياب عن مقر عمله المقاطعة الثانية ، مما فوت على المواطنين قضاء ماربهم الإدارية.

أسرة الجريدة زارت مقر المقاطعة اكثر من مرة ، وتأكدت فعلا من غياب سعادة القائد المحترم ، الذي ظل مكتبه موصدا في وجه المواطنين .

هذا و عبر مواطن كان من بين المنتظرين عن تدمره الشديد للمعاناة التي يعيشها سكان المنطقة ، بشكل يومي ودائم، بسبب غياب السيد القائد المحترم عن مكتبه.

وفي هذا الصدد تطالب الساكنة من السيد العامل التدخل العاجل لفرملة تصرفات هذا المسؤول السلطوي الذي لم يستوعب بعد بأن دور رجل السلطة هو تحقيق التنمية باعتباره المستشار القانوني و الاقتصادي في دائرة نفوذه ، والاقتداء بمنهاج و أسلوب عاهل البلاد وفق المفهوم الجديد للسلطة القائم على سياسة القرب في حل المشاكل المستعصية ، و يجب عليه أن يتحلى بسياسة التواصل عبر إشراك الجميع في مخطط يروم مواكبة المنتخبين والمتدخلين خدمة للمصلحة العامة، و الانفتاح على المجتمع المدني و رجال الإعلام حرصا على مصالح رعايا جلالة الملك في إطار سلطات الوصاية المقيدة بالدستور الجديد و توفير الأرضية الخصبة لتصريف سياسة القرب بأسلوب اشتغال يضع هذه الاخيرة اي سياسة القرب كغاية ووسيلة في التعاطي مع ملفات رعايا جلالة الملك. .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *