وفاة ممرضة جراء إصابتها ب كورونا 19

أحداث سوس11 أغسطس 2021آخر تحديث :
وفاة ممرضة جراء إصابتها ب كورونا 19

محمد الواد

توفيت يوم أمس ممرضة تعمل بمركز الصحي حي الشهداء ايت ملول إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.
المرحومة المعروفة داخل حي الشهداء بأخلاقها العالية توفيت و هي حامل بجنين داخل أحشائها …..هدا المصاب الجليل ترك صدمت داخل أوساط القطاع الصحي بالمدينة و كدا ساكنة الحي ..
بهده المناسبة الاليمة تتقدم أسرة أحدات سوس بالتعازي الحارة لكل افراد أسرة الفقيدة راجين من المولى عز وجل أن يرحمها و يغفر لها .

انا لله و انا اليه راجعون