أيت ملول.. توقيف شابين تورطا في ارتكاب مجموعة من السرقات من داخل السيارات والشاحنات

أيت ملول.. توقيف شابين تورطا في ارتكاب مجموعة من السرقات من داخل السيارات والشاحنات

Omar Omar21 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 7 ساعات

أحداث سوس

خـــبر

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة أيت ملول، يوم أمس الجمعة 20 شتنبر الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 26 و31 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في ارتكاب مجموعة من السرقات من داخل السيارات والشاحنات.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد باشرت مجموعة من الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المكثفة على خلفية تسجيل سرقات من داخل مجموعة من السيارات والشاحنات التي تكون مستوقفة في أماكن متوارية، وهي الأبحاث التي أسفرت عن تحديد هوية المشتبه في تورطهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، قبل أن يتم توقيفهما تباعا بمنطقة “القليعة”، ضواحي مدينة آيت ملول.

وكشفت الأبحاث الأولية أن المشتبه فيه الرئيسي يتعاطى لجمع المتلاشيات وكان يستعين بعربة مجرورة بدابة لتسهيل عملية نقل الأشياء المتحصلة من السرقات، ولاسيما بطاريات الشاحنات.

وقد أسفرت إجراءات الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز مجموعة من الأدوات والمعدات التي يشتبه في استعمالها في ارتكاب السرقات، فضلا عن مجموعة من الأشياء والأغراض الشخصية المتحصلة من هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *