انطلاق عملية الترشيح للاستفادة من دعم المشاريع الثقافية برسم سنة 2018 في قطاع النشر والكتاب في عدد من المجالات.

انطلاق عملية الترشيح للاستفادة من دعم المشاريع الثقافية برسم سنة 2018 في قطاع النشر والكتاب في عدد من المجالات.

azmmza132 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
 
أعلنت وزارة الثقافة والاتصال (قطاع الثقافة)، عن انطلاق عملية الترشيح للاستفادة من دعم المشاريع الثقافية برسم سنة 2018 في قطاع النشر والكتاب في عدد من المجالات.
وأوضح بلاغ للوزارة، أن هذه المجالات تشمل نشر الكتاب، ونشر المجلات الثقافية، والنشر الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة (المعاقين بصريا). والمشاركة في معارض الكتاب الوطنية والدولية، وإحداث وتحديث وتنشيط مكتبات البيع، والتحسيس بالقراءة.
 
وأضاف المصدر، وفق ما نقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، أن دفتر التحملات الخاص بطلبات عروض المشاريع، المنشور بالموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة، يحدد الأهداف والمستفيدين ونوعية المشاريع وشروط الترشيح ومكونات ملف طلب الدعم والمبالغ المخصصة وطرق صرفها والأسقف وآجال إيداع الملفات.
ودعا بلاغ وزارة الثقافة والاتصال، إلى ملء الاستمارة وتكوين وثائق ملف طلب الدعم طبقا لمقتضيات دفتر التحملات برسم سنة 2018، مشيرا إلى أن دفتر التحملات واستمارة ملف طلب الدعم يحملان من الموقع الإلكتروني لوزارة الثقافة، ويودع ملف طلب الدعم والاستمارة المعبأة (صحبة الوثائق المكونة لملف طلب الدعم) بمديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات التابعة للوزارة بالرباط – أكدال، وذلك خلال الفترة ما بين 15 و31 مارس الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *