ح. بركوز
حصل شاطئ مدينة سيدي افني لصيف 2018 على ” اللواء الأزرق ” بعدما استوفى جميع الشروط اللازمة المتعلقة بالحصول على هذا الاستحقاق.
هذا وقال ” عبد الرحمان فبيان ” رئيس مجلس جماعة سيدي افني أن الجهود متواصلة كل سنة من أجل على والبقاء على اللواء الأزرق لشاطىء مدينتنا، حيث اننا عملنا على توفير جميع الإمكانيات من أجل البقاء على هذا اللواء الذي يزيد الشاطئ أناقة وجمالية .
إلى ذلك جرى الاحتفال بهذا الاستحقاق بحضور جميع الفعاليات المدنية والتي تزامنت وافتتاح مهرجان قوافل بمدينة سيدي إفني.




