اعتقال" عروس " حاولت دبح زوجها ليلة الدخلة

اعتقال" عروس " حاولت دبح زوجها ليلة الدخلة

azmmza1330 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
عبدالرحيم الأزهري.
اعتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، في حدود الساعة الثالثة من صبيحة اليوم الخميس 30 غشت، عروس في عقدها الثاني، بعدما وجهت طعنات غادرة لزوجها داخل بيت الزوحية بواسطة سلاح أبيض، حيث شرعت في محاولة ذبحه على مستوى العنق حينما كان يؤدي صلاة العشاء.
ووفق ذات المصادر، فإن الفاعلة المسماة “ابتسام.ج” قدمت من جماعة ايت هادي الى بيت زوجها بدوار “تحونا إمزيلن”، إلى أن تفاجأ بالهجوم عليه من طرفها مدججة بسلاح أبيض من نوع سكين، حيث أصيب على مستوى العنق واليد اليمنى لحظة محاولة التخلص من قبضتها.
حيث تم نقل الضحية المسمى “سعيد.أ” البالغ من العمر 33 سنة، على وجه السرعة الى المشفى لرتق الجروح، وإخضاعه للعلاجات الأساسية، وبعدها توجه الى مركز الدرك الملكي بمجاط قصد وضع شكاية في الموضوع.
هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط الى عين المكان وقامت بإقتياد العروس للتحقيق حول الجرم الذي اقترفته، حيث اعترفت بالمنسوب إليها جملة وتفصيلا، ليتم وضعها رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار الإدلاء بشواهد طبية تتبث أنها تعاني اختلالات واضطرابات نفسية، حسب تصريحات والدتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *