صابر محمد
أعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 5 يونيو الجاري أن قائد المقاطعة الحضرية الأولى لمدينة بيوكرى ” رضى الحجوي” تم تعيينه على رأس باشوية المدينة لتسير شؤون هذا المرفق الإداري بعد إحالة ” بلقاسم فنيدي ” باشا المدينة السابق على التقاعد يوم الجمعة المنصرم.
وجدير بذكر أن ” بلقاسم فنيدي ” عين مند سنة 2013 على رأس باشوية بيوكرى قادما اليها من مقاطعة عمالة مولاي رشيد بالدار البيضاء بعد مسار مهني طويل .



