العامل الجديد لعمالة انزكان أيت ملول في لقاء تواصلي بمقر جماعة إنزكان

العامل الجديد لعمالة انزكان أيت ملول في لقاء تواصلي بمقر جماعة إنزكان

azmmza1313 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

هشام الفقير
في إطار سياسة التواصل المباشر مع المسؤولين على تسيير الشأن العام المحلي، والوقوف على مؤهلات الاقليم والتعرف على مشاريعه وكذا المعيقات التي تواجهه.
استهل السيد اسماعيل ابو الحقوق عامل عمالة انزكان ايت ملول بداية توليه مسؤولية التسيير بالعمالة، بزيارة الجماعات المتواجدة بتراب لعمالة انزكان ايت ملول.
فبعد زوال يوم الأربعاء 12 شتنبر 2018، حط المسؤول الاقليمي الرحال بمقر جماعة انزكان، مرفوقا ببعض رؤساء أقسام ومصالح العمالة ورئيس الدائرة الحضرية لإنزكان بالنيابة، كما شهد اللقاء حضور اعضاء مجلس جماعة انزكان الى جانب رؤساء اقسام ومصالح الجماعة ورؤساء مختلف المصالح الخارجية وبعض ممثلي المنابر الإعلامية.
افتتح اللقاء بكلمة لرئيس مجلس جماعه انزكان السيد احمد ادراق، مرحبا من خلالها بزيارة السيد العامل والوفد المرافق له وكافه الحاضرين، ليُعرض بعد ذلك شريط مصور عبارة عن ورقه تعريفيه عن جماعة انزكان تضمن تقريرا مفصلا عن المشاريع المنجزة بالجماعة وتلك التي في طور الانجاز او المتعثرة لسبب من الاسباب.
ومن جهته عبر السيد العامل عن ارتياحه لجهود المجلس ومختلف المصالح الخارجية المبذولة من أجل تنمية المدينة، ووعد الجميع بالتعاون المشترك ووضع خارطة طريق للاشتغال وتجاوز التحديات التي تنتظر الجميع في افق اقلاع حقيقي لمدينه انزكان، التي استنكر ان تكون مدينة التهافت العقاري وكأن السلطات الإدارية وكذلك المنتخبة بها أصبحت تقوم بمهام الوكيل العقاري، بل اعتبرها عاصمة الاقليم ومكون من المكونات الأساسية للنسيج الاقتصادي لأكادير الكبير،
كما تدخل بعض اعضاء مجلس الجماعة للترحيب بالمسؤول الاقليمي الجديد وطرح بعض المشاكل التي تواجه مدينة انزكان في شتى المجالات، وتفاعلا معهم تدخل بعض رؤساء المصالح الخارجية للرد على التساؤلات التي طرحت وتقديم استراتيجية القطاع الذي ينتمون اليه خلال قادم السنوات.
وبكلمه ختامية للسيد العامل نقتبس منها ما يلي: ” …عندنا ملفات كثيره اعرف الكثير من تاريخها واكتشف حاليا واقعها وسنتشتغل مستقبلا من اجل حلحلتها جميعا في إطار تعاقد واضح وشفاف…” انتهى اللقاء الذي ترك صدى طيب لدى الحاضرين كدلاله واضحة عن عزم السيد العامل نهج سياسة القرب والتواصل المباشر مع المسؤولين المحليين.IMG 20180913 WA0005 - احداث سوس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *