هذه حقيقة فيديو " ديفيلي " غرفة الصناعة والتجارة بأكادير

هذه حقيقة فيديو " ديفيلي " غرفة الصناعة والتجارة بأكادير

azmmza1317 سبتمبر 2018آخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 4:33 مساءً

 
ف. روضي
بعدما نشر فيديو ” ديفيلي ” تجاري للملابس الداخلية والمنظم من طرف إحدى الشركات التسويقية بغرفة التجارة والصناعة بمدينة أكادير أمس الأحد 16 شتنبر الجاري ، وجاب مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مما تسبب في استياء عارم لرواد المواقع وكذا المواطنين على حد سواء ، حيث بات الموضوع محض نقاش كبير وواسع من طرف النشطاء.
ووفق ذلك فإن حقيقة نشر هذا الفيديو يبين النية السيئة لبعض من الحضور والذي كان مخصص للنساء فقط، حيث أقدمت إحداهن على تصوير الحدث ونشره بطريقة تتنافى والقوانين المعمول بها في هذا الإطار .
وحيث أن الحدث يعتبر تسويقيا وغرفة الصناعة والتجارة اختصاصها هذا الجانب،فهي قدمت ترخيصا للشركة المعنية وفق مواصفات تتعلق بعرض المنتوجات في ” مسلاط ” دون اللجوء لهذه الوسيلة التي تم من خلالها استغلال الترخيص في جانب آخر ، بعدما تعذر على الشركة الإستفادة من إحدى القاعات الكبرى حيث تركت لجمعية مهرجان ” اسني وورغ ” السنوي.
الحدث الذي عجت به مواقع التواصل الإجتماعي لم يكن سوى نسائي، وان من قامت بتصويره تستحق المتابعة وفق القانون الجديد للنشر، حيث تم عرض وجوه أشخاص وترويجهم على المواقع الإلكترونية وهو ما يتنافى والقوانين المعمول بها في هذا الإطار .

رابط مختصر

اترك رد