شركة "نانسي" صاحبة عرض الازياء بغرفة التجارة باكادير توضح وتصدر بيانا

شركة "نانسي" صاحبة عرض الازياء بغرفة التجارة باكادير توضح وتصدر بيانا

azmmza1317 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
أثار عرض الأزياء المنظم من طرف شركة نانسي للملابس الداخلية بأكادير مجموعة من ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا نرغب بواسطة هذا البيان الصحفي تقديم بعض التوضيحات و تصحيح بعض المغالطات و ذلك قصد توضيح دور و أهداف شركة نانسي للملابس الداخلية .
نانسي للملابس الداخلية هي أول ماركة مغربية للملابس الداخلية بواسطة البيع المباشر ، أسست سنة 2016 و خاضعة للقانون المغربي و ذلك بعد دراسة للسوق همة 1200 سيدة مغربية .
هذه الدراسة أبانت عن تدمر المرأة المغربية حينما ترغب في اقتناء الملابس الداخلية من محلات البيع العمومية بسبب انعدام المستشارات و بسبب كذلك الحرج من تواجد رجال بهذه المحلات .
وهذا السبب هو الذي دفع شركة نانسي للملامس الداخلية ، في احترام تام للمرأة المغربية و لزاحتها تتبع نظام البيع المباشر .
إن سلع نانسي للملامس الداخلية توزع بواسطة مستشارات تنظمن لقاءات خاصة و حصرية للنساء فقط تمكن للزبونات المحتملات من التعرف عن قرب على نماذجنا و كذا قياسها في جو يتسم بالحميمية و السرية .
إن مستشارات نانسي للملابس الداخلية و اللواتي هن من طبقات اجتماعية مختلفة و لا يشتغلن بالضرورة كامل الوقت مع شركتنا أصبحن بهذه الطريقة تتوفرن على فرصة لتحسين دخلهن في أوقات فراغهن بما يضمن شروط الاستقلال المادي و تحسين وضعهن الاجتماعي .
بعد الدار البيضاء مراكش فاس ازرو المحمدية الجديدة و برشيد احتفلت شركتنا بانطلاق نشاطها بمدينة اكادير . يوم 15/09/2018 بقاعة مغلقة بغرفة التجارة باكادير . وذلك في إطار حفلة خاصة و بعد التوصل بالاستدعاء و المخصصة حصريا للنساء (كجميع أنشطة شركتنا مند تأسيسها) و في الغياب التام لأي رجل.
خلال هذا الحدث تم تقديم أنشطة نانسي للملابس الداخلية ، وكذا نظام الأرباح التي تحصل عليها المستشارات . تم تقديم كذلك نماذج للملابس الداخلية ملابس نسائية ( بيجاما ) بواسطة عرض فني و انتهي الحفل بتوزيع الجوائز في جو يغمه المرح و السرور في جو نسائي محض .
إن نشر فيديو لهذا العرض الفني أثار ردود فعل أحيانا سلبية من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي و لا سيما الرجال مع أن الحدث كان 100 في 100 نسائيا .
ردود الأفعال هذه تعطي المشروعية لطريقة التوزيع التي تعتمدها شركتنا و التي تقع خارج محلات البيع و داخل منازل المستشارات و لقاءات 100 في 100 نسائية .
أكثر من ذلك ينبغي التذكير أن قيام نشر فيديو من طرف شخص سيء النية بدون موافقة لا شركتنا و لا عارضات الأزياء اللواتي تظهرن في الفيديو يشكل اعتداء على الحياة الشخصية و لا الحق في الصورة .
إن شركة نانسي للملابس الداخلية تعتزم اتخاذ الإجراءات القانونية التي يفرضها الموقف ضد كل الأشخاص المعنيين و ذلك قصد الحفاظ على حقوقها .
ينبغي التذكير في الأخير إن شركة نانسي للملابس الداخلية هي مقاولة مغربية مواطنة تعمل على رفع من مستوى شروط حياة النساء المغربيات وذلك بمدهن بمنتوجات ذات جودة عالية و في إطار تجربة شراء تحترم الحميمية و القيام .
الإدارة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *