بيوكرى : استقبال “الباشا” الجديد للمدينة في دورة اكتوبر

بيوكرى : استقبال “الباشا” الجديد للمدينة في دورة اكتوبر

azmmza135 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

صابر محمد

اختتمت أشغال الجلسة الأولى من الدورة العادية لشهر أكتوبر و التي عقدت يوم الخميس 04 أكتوبر 2018 على الساعة الثالثة زوالا بمقر الجماعة، حضر أشغال هذه الجلسة باشا مدينة بيوكرى، و رئيس مجموعة جماعات اكولوجيا، و تم التداول في النقط المدرجة بجدول الأعمال كما يلي :

– النقطة الأولى : الموافقة على طلب قرض من لدن صندوق التجهيز الجماعي لتمويل مشروع إعادة هيكلة شبكة الإنارة العمومية بالمدينة. ( تم التصويت على هذه النقطة بأغلبية الحاضرين )

– النقطة الثانية : المصادقة على تعديل القرار الجماعي رقم 04 بتاريخ 27 ماي 2017 المتعلق بإحداث الهيكل التنظيمي لجماعة بيوكرى. ( تم التصويت على هذه النقطة بإجماع الحاضرين )

– النقطة الثالثة : إلغاء اتفاقية الشراكة الخاصة بتسيير القاعة المغطاة للرياضات بالمدينة. ( تأجيل البث النهائي في النقطة إلى الجلسة المقبلة )

– النقطة الرابعة : التداول بشأن وضعية مشروع مطرح النفايات التابع لمجموعة الجماعات اكولوجيا. ( تقرر رفع ملتمس إلى السيد العامل من أجل الإسراع في وثيرة إنجاز المشروع ).

– النقطة الخامسة : الموافقة على نزع ملكية العقارات المخصصة لملاعب القرب بالمدينة. ( تم التصويت على هذه النقطة بإجماع الحاضرين )

– النقطة السادسة : الموافقة على اتفاقية دعم جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي و أعوان جماعة بيوكرى. ( تم التصويت على هذه النقطة بإجماع الحاضرين )

– النقطة السابعة : الموافقة على اتفاقية دعم جمعية بيوكرى لكرة السلة. ( تم التصويت على هذه النقطة بإجماع الحاضرين ).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *