فضيحة جنسية تهز بركان.. “فقيه مزور” يغتصب فتيات ويوثق جرائمه

فضيحة جنسية تهز بركان.. “فقيه مزور” يغتصب فتيات ويوثق جرائمه

أحداث سوس8 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

كشفت مصادر اعلامية، أن فضيحة جنسية، هزت مدينة بركان خلال الأيام القليلة الماضية، بطلها رجل “خمسيني” يدعي أنه فقيه وراقي شرعي، يستدرج ضحاياه إلى محل سكناه من أجل الرقية الشرعية، لتتحول إلى كمين للعلاقة الجنسية بين الطرفين.

وتفجرت الفضيحة تضيف المصادر، بعدما قام شابان ينحدران من وجدة بالإعتداء على الفقيه المزور، عقب اعتراف أختهما بابتزازها من قبل “الخمسيني”، بنشر فيديوهات توثق للممارسة الجنسية بين الطرفين في جلسة للرقية الشرعية، وطالبها بمبالغ مالية مقابل حذفها، قبل أن تنهار وتعترف لأفراد عائلتها، الذين لم يستسيغوا الأمر، و قرروا الثأر لأختهم عن طريق تعذيب الفقيه وتطبيق شرع اليد.

وجاء اعتقال المتهم، حسب مصادر محلية، بعد افتضاح أمر الفقيه، حين تعرضه لاعتداء شنيع، حيث أسفرت التحقيقات التي باشرتها السلطات، عن تورطه في أكثر من 15 قضية تتعلق بممارسة الجنس، على فتيات ينحدرن من أحفير وبركان ووجدة، كلها وثقت عن طريق الفيديو بواسطة هاتف، لم يكن في علم الضحايا بوجوده.

وأضافت المصادر، أن عائلة الضحية تقدمت بشكاية في الموضوع، بالإضافة إلى 6 ضحايا اخرين، تقدمن بشكايات بعد اعتقال المتهم، حيث تم وضعه رهن الاعتقال بوجدة، وفتح تحقيق في الموضوع لمعرفة أسباب وملابسات الفضيحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *