حجز 4 أطنان من ‘الماحيا’ داخل معمل شخصية نافذة

حجز 4 أطنان من ‘الماحيا’ داخل معمل شخصية نافذة

أحداث سوس11 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

سفيان لعويسي

أفادت مصادر جريدة أحداث سوس من مدينة مراكش أنه تمت مداهمة معمل سري لتقطير مسكر ماء الحياة تعود ملكيته لشخصية وازنة بالمدينة حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي لمركز تامنصورت عمالة مراكش، يوم أمس الاثنين من حجز 4 طن من مسكر الماحيا بمنطقة حربيل بالمدينة .

وحسب مصادرنا فإن العملية هاته جاءت بعد توصل مصالح الدرك الملكي لتامنصورت بمعطيات دقيقة تفيد وجود نشاط غير قانوني داخل معمل سري بين الحدود الترابية لمنطقة حربيل ومدينة تامنصورت.

وعلى إثر تلك المعطيات الدقيقة التي توصلت بها عناصر الدرك من مصادرها بمحيط المعمل مكنت من مداهمة المعمل المذكور لصنع الماحيا ، لتسفر عملية التفتيش من حجز 4 طن من المسكر إضافة إلى كمية مهمة من فاكهة التين المجفف و160 قنينة غاز من الحجم الكبير معدة لتعبئة الماحيا قصد البيع والعشرات من الأواني المستعملة في صنع ذاك المسكر ، هذا إلى جانب سيارة رباعية الدفع من نوع “BMW x5”.

وأضافت ذات المصادر على أن صاحب المعمل تمكن من الفرار رفقة ثلاثة من مساعديه إلى وجهة غير معروفة حيث أصدرت في حقهم مذكرات بحث وطنية.

وفي ذات السياقتحدثة بعد المصادر على أن المعمل المداهم يعود لشخصية نافذة بالمنطقة حيث تربطه علاقات متينة مع نخبة من المسؤولين بمدينة مراكش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *