الغاء توفيق كورار لهدف الوداد كان صائبا

الغاء توفيق كورار لهدف الوداد كان صائبا

أحداث سوس3 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عمر اكشيكش

آثار قرار عدم احتساب الحكم توفيق كورار هدف مهاجم فريق الوداد الرياضي البيضاوي وليام جيبور، أمام فريق نهضة بركان، خلال مباراة الجولة 13 من منافسات الدوري الاحترافي ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي و خلف الكثير من الاحتجاجات من جانب جل مكونات الفريق البيضاوي بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

وصرح توفيق كورار، في حوار مقتضب خص به احدى الجرائد الالكترونية بعد نهاية المواجهة أسباب  اتخاذه قراره التحكيمي، مؤكدا أن اللاعب صلاح الدين السعيدي، ارتكب مخالفة على اللاعب محمد عزيز، عميد فريق النهضة الرياضية البركانية، قبل وصول الكرة إلى المهاجم وليام جيبور، وهو المعطى الذي دفعه لاحتساب خطأ ضد لاعب الوداد.

وأضاف الحكم المذكور، أنه احتسب الخطأ ضد صلاح الدين السعيدي، بإطلاق صافرته، قبل أن تصل الكرة للمهاجم وليام جيبور، حيث إن تموقعه القريب من مكان حدوث العملية، مكنه من المتابعة بوضوح تام، لكل ما يحدث في معترك العمليات.

واحتجت جل مكونات الفريق البيضاوي، على قرار الحكم توفيق كورار، إذ أصدر المكتب المسير للوداد بلاغا بشكل سريع يحتج من خلاله على التحكيم، كما خرج فوزي البنزرتي، والعديد من لاعبي الفريق “الأحمر” بتصريحات متفرقة في السياق ذاته

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *