سيدينو يشكو الناصيري في الجامعة بسبب تماطله في أداء مستحقات بديع اووك

سيدينو يشكو الناصيري في الجامعة بسبب تماطله في أداء مستحقات بديع اووك

أحداث سوس5 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

عمر اكشيكش

لجأت إدارة فريق حسنية أكادير لكرة القدم، إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لوضع شكاية ضد إدارة فريق الوداد الرياضي، بعد تماطل هذه الأخيرة في تسديد ما بذمتها للفريق “السوسي” بخصوص صفقة انتقال اللاعب بديع أووك، إلى الفريق البيضاوي، في الصيف الماضي.

وأفاد مصدر مطلع ، أن إدارة حسنية أكادير، قررت اللجوء إلى أجهزة الجامعة، بعد تماطل سعيد الناصيري، في تمكين الفريق “السوسي” من 160 مليون سنتيم المتبقية من صفقة بديع أووك، كما كان متفقا على ذلك.

وأكد المصدر ذاته ؛ أن سعيد الناصيري، أغلق الباب في وجه الحبيب سيدينو، من خلال رفضه، مند مدة، الرد على اتصالات متكررة لرئيس الحسنية، بعد أن كان الطرفان قد اتفقا على تفعيل بنود العقد المتعلقة بالجانب المالي، وتسديد عائدات انتقال اللاعب أووك، على فترات محددة.

وحاولت إدارة “غزالة سوس” مند أسابيع، الضغط على رئيس الوداد الرياضي، لتمكينها من القيمة المالية المتبقية من صفقة اللاعب المذكور، بعد أن عانى مسؤولو الحسنية، كثيرا، في الأسابيع الأخيرة، من أزمة مالية خانقة، غير أن محاولاتهم واجهها سعيد الناصيري، بالتجاهل.

وفي ظل كل ذلك، أوضح المصدر السابق ، أن اللجوء إلى أجهزة الجامعة، بقي هو الخيار الأخير أمام إدارة الحسنية، للحصول على القيمة المالية المتبقية من صفقة انتقال بديع أووك، إلى الفريق البيضاوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *