"ولد الريفية" في ضيافة الأمن بتهمة سرقة مدرسة بدر بحي الشنينات بأولاد تايمة

"ولد الريفية" في ضيافة الأمن بتهمة سرقة مدرسة بدر بحي الشنينات بأولاد تايمة

azmmza138 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 
تمكنت مصالح الأمن بأولاد تايمة صباح اليوم الثلاثاء 7 غشت الجاري من توقيف شخصين بعد ظلوعهما في عملية السرقة التي تعرضت لها مدرسة بدر الابتدائية بحي الشنينات.
وتعود فصول هذه القضية بعدما تعرضت مدرسة بدر الابتدائية بحي الشنينات في 25 يوليوز الماضي للسرقة من طرف مجهولين وذلك بعدما أقدموا على اقتحام المؤسسة مستغلين غياب الحارس وسرقة جهاز حاسوب ولوحة رقمية وكتب ودفاتر بالإضافة إلى عدد من الحنفيات وخمسة أكياس من مسحوق للتنظيف.
هذا قبل أن يتم توقيف المشتبه بهما صباح اليوم الثلاثاء بحي الشنينات أولاد تايمة، ويتعلق الأمر بالمدعو “ولد الريفية” من مواليد سنة 1996 رفقة قاصر من مواليد سنة 2000 .
وحسب البحث الأولي الذي باشرته مصالح الأمن بخصوص هذه القضية، اعترف المشتبه بهما بالأفعال المنسوبة إليهما كما اعترفا ببيع المسروقات، حيث تم التحقيق مع أربعة أشخاص ومتابعتهم في حالة سراح على خلفية هذه القضية بتهمة شراء المسروق، فيما تم وضع المشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
تجدر الإشارة أن مدرسة بدر الابتدائية بأولاد تايمة قد تعرضت عدة مرات للسرقة والتخريب من طرف مجهولين وذلك راجع حسب عدد من المهتمين لتواجدها في منطقة شبه خالية من السكان بالإضافة إلى انعدام الحارس وضعف الإنارة وغيرها من العوامل التي جعلتها عرضة للسرقة باستمرار، وهو الوضع الذي دفع السلطات المختصة إلى التدخل لدى مديرية التعليم بتارودانت قصد معالجة هذا الوضع، لكن بدون جدوى.
إدريس لكبيش

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *