توقيف هوليودي لعصابة ” لوكان ” في بيوكرى

توقيف هوليودي لعصابة ” لوكان ” في بيوكرى

2019-01-19T16:09:06+03:00
2019-01-19T16:52:43+03:00
احداث أمنيةالواجهة
أحداث سوس19 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

محمد صابر -اشتوكة ايت بها

بعدما انتشر خلال الخمسة عشر يوما الماضية خبر مفاده تواجد عصابة على متن سيارة خفيفة من نوع ” لوكان ” تنشط في السلب والنهب والسرقات المتعددة بواسطة أسلحة بيضاء ومقونة بالليل بدواوير ومداشر اشتوكة ايت بها وكذا مدينة بيوكرى ، جاءت عملية التوقيف زوال اليوم السبت 19 يناير الجاري على مستوى الحي الصناعي لمدينة بيوكرى.

العصابة المكونة من 3 أشخاص جرى توقيفهم زوال اليوم بعد عملية الترصد من طرف مصالح المنطقة الأمنية لبيوكرى ،على متن سيارة خفيفة من نوع ” لوكان ” بنية اللون تحمل ترقيم مدينة اكادير وتعود لأحد وكالات كرات السيارات بأكادير.

إلى ذلك ،تم توقيف الشخصين على متن السيارة بالحي الصناعي ببيوكرى ، فيما الشخص الثالث لاذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

أحد الموقوفين تم توجيهه صوب المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة بيوكرى قصد تلقي العلاجات الضرورية، بعدما تعرض لكدمات نتيجة اصطدامه بباب السيارة في محاولة للهروب.

وكان عدد من المواطنين قد رفعوا شكايات لعناصر الدرك الملكي بسرية بيوكرى حول تعرضهم للسرقة والنهب والنشل من طرف أشخاص على متن ذات السيارة، من بينهم صاحب وكالة كراء السيارات الذي أبلغ عن اختفاء سيارته بعد انتهاء مدة وتوقيت عملية الكراء.

الموقوفين كانوا يقترفون عملياتهم بفعل ” التمويه ” حيث يقومون بإخفاء ترقيم السيارة لأجل تنفيذ عملياتهم الإجرامية.

يذكر ان المصالح الأمنية لمنطقة بيوكرى في هذه الأثناء تقوم بالتحري وفتح تحقيق بمعية الجناة لتحديد عدد العمليات التي تفدوها في إنتظار استدعاء الضحايا للتعرف عليهم وعرضهم على أنظار النيابة العامة بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة ونفاذ مدة الحراسة النظرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *