سنة كروية بيضاء بعصبة سوس بعد اجتماع ساخن لفديرالية الجمعيات الرياضية

سنة كروية بيضاء بعصبة سوس بعد اجتماع ساخن لفديرالية الجمعيات الرياضية

2019-02-05T18:51:09+03:00
2019-02-05T19:26:27+03:00
أحداث رياضيةالواجهة
أحداث سوس5 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

بلال النوعماني

خرجت فيدرالية الجمعيات الرياضية لكرة القدم المنضوية تحت لواء عصبة سوس ببيان سلطت فيه الضوء على نقاط أساسية همت جانب البلوكاج الذي تشهده عصبة سوس منذ شهر مضى.

و بعد دراسة مستفيضة لمحاور الاجتماع و تقديم اقتراحات و ملاحظات استحضرت مرتكزات الملف المطلبي الذي تم استثماره عبر قنوات حوارية كفيلة للدفع بعجلة تطورات و متغيرات مرتقبة ستشكل أساس معطى جديد للممارسة داخل المنطقة الترابية للجهة ؛ و عليه خرجت الفيدرالية بمجموعة من النقط في بيان حارق لمجموعة من الخروقات التي تمس الأندية بالأساس و التي تستزيد من إضعاف مكونات عصبة سوس و قرارات جمعه العام كأعلى هيئة تسييرية .

ولعل أبرز ما جاء في البيان ، الأمر بسنة كروية بيضاء بعصبة سوس بعد الصعوبة التي تلقاها المكتب المديري للعصبة في استئناف البطولة ، و كذا نتيجة التصريحات الضمنية التي تخرج بها العصبة و التي وصفت في البيان “بالامبالاة” ، و اقتصار العصبة فقط على الإجابة من بعيد و بتهرب كبير .

كما نددت الفيدرالية بالتزوير و الخروقات الصاخرة التي طالت الجمع العام الأخير و محاولة تجاوزها بشتى الطرق، كما نادت الفيدرالية بتسديد مصاريف و استرداد مبالغ الغرامات المعفى عنها كليا في الجمع العام للموسمين الماضيين.

و طالبت الفيدرالية جميع مكونات العصبة إلى فتح باب الحوار بهدف معالجة الملفات احتراما للمساطر القانونية و حماية لجميع مكونات العصبة دون أي ميز أو إقصاء.

IMG 20190205 WA0010 - احداث سوس
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *